اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تعرف على هواتف شاومي الجديدة

وكالة المعلومة

المعلومة/متابعة..

اعلنت شركة شاومي الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا عن إطلاق هواتفها Redmi Note 8 Pro وRedmi Note 8 وRedmi 8و Redmi 8A في مصر، بعد إطلاقها لأول مرة الصين، نرصد أسعار ومواصفات هاتف Redmi 8 and Redmi 8A والتي جاءت كالتالي:

وذكرت الشركة، ان ” كل من هاتف Redmi 8 وهاتف Redmi 8A يأتي بشاشة Dot Drop قياس 6.22 بوصة (15.8 سم) بدقة HD+، مع نسبة عرض 19:9، ما يضمن تجربة غامرة وراحة تامة عند الاستخدام، ويمنحك Redmi 8، المُغطى بمواد تشبه الزجاج، شعورًا مُميزًا عند إمساكه بين يديك، ويأتي بسطح مصقول ولامع، بينما يأتي Redmi 8A بسطح رائع غير أملس وغير لامع مع قبضة ممتازة في الوقت نفسه، وهو ما يقلل من آثار بصمات الأصابع إلى الحد الأدنى”.

يأتي كل من هاتف Redmi 8 وهاتف Redmi 8A مع بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير تدوم ليومين، ويدعم كلاهما الشحن السريع بقوة 18 وات عبر منفذ Type-C (يوجد شاحن سريع بقوة 10 وات داخل علبة الهاتف)، ومعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 439 ثماني النواة.

ويحتوي كل هاتف على فتحة لشريحتي SIM بالإضافة إلى فتحة مخصصة لشريحة microSD تتيح زيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت، ويتميز كل من Redmi 8 وRedmi 8Aبكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مثالية لالتقاط الصور اليومية. ويأتي Redmi 8 أيضًا بكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل – تلتقط الكاميرا الثنائية صورًا شخصيةً جيدة بفضل مستشعر العمق.انتهى/25وأضاف عبد الرضا، “نطالب وزير الشباب والرياضة، احمد رياض بإيجاد حل للمشاكل التي يعاني منها اتحاد اليد”. انتهى /25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية