اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

برشلونة يرد الدين لباريس سان جيرمان بسرقة أحد أهم مواهبه

برشلونة يرد الدين لباريس سان جيرمان بسرقة أحد أهم مواهبه
بغداد اليوم

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع إدوارد ميتشو نجم باريس سان جيرمان الشاب والذي يتوقع له مستقبل مبهر، كردة فعل على تعاقد النادي الباريسي مع تشافي سيمونز في الصيف الماضي أحد خريجي مدرسة لاماسيا.

ويعد إدوارد ميتشو صاحب 16 عاماً أحد أبرز المواهب التي يملكها باريس سان جيرمان في الفئات السنية إن لم يكن الأبرز، ويلقب في فرنسا بـ “ماركو فيراتي الجديد”، وذلك لأنه يتمتع بقدرة كبيرة على ضبط الإيقاع في خط الوسط ويملك قدرة عالية على الاحتفاظ بالكرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن" برشلونة بدأ بالفعل مفاوضاته مع وكيل أعمال إدوارد ميتشو لإقناعه بالانتقال إلى ملعب الكامب نو، وهناك عدة أسباب تجعل النادي الكاتالوني يتحرك نحو الموهبة الفرنسية".

السبب الأول يتلخص في القدرات الكبيرة التي يملكها اللاعب، لاسيما وأنه يناسب فلسفة برشلونة بشكل كبير التي تعتمد على الاستحواذ وحرمان المنافس من الكرة.

أما السبب الثاني فيعود إلى رد الدين لباريس الذي خطف تشافي سيمونز من برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، وتمكن من التعاقد معه وإقناعه بالرحيل عن ملعب الكامب نو، وكانت هذه ضربة قوية للنادي الكاتالوني، خصوصاً أن علاقته بالنادي الباريسي سيئة للغاية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية