أمانة بغداد تباشر بتأهيل 6 محلات سكنية في الرصافة (صور)

بغداد – 964

أعلنت أمانة بغداد، الثلاثاء، المباشرة بتأهيل 6 محلات سكنية في الرصافة، ضمن خطة متكاملة لهذا العام تضم 50 محلة سكنية في عموم مناطق العاصمة.

وذكر بيان لإعلام الأمانة، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن اطلاق العمل بتأهيل 6 محلات سكنية جديدة بجانب الرصافة ضمن خطة متكاملة لهذا العام تضم 50 محلة سكنية في عموم مناطق العاصمة.

جاء ذلك خلال حفل رسمي أقيم في منطقتي حي القاهرة والشعب بحضور وكيلا أمانة بغداد للشؤون الفنية والبلدية ومديري عامي المشاريع والعلاقات والاعلام وبلديتي الاعظمية والشعب ومديري شركتي آشور وحمورابي العامة التابعة لوزارة الاعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة.

ونقل بيان للأمانة عن امين بغداد قوله ان “امانة بغداد وضمن خطة متكاملة لتطوير المحلات السكنية في العاصمة بغداد اطلقت اليوم العمل بتطوير 3 محلات سكنية في منطقة حي القاهرة ضمن قاطع بلدية الأعظمية و3 محلات سكنية أخرى ضمن قاطع بلدية الشعب وهي محلات (311، 313، 322، 351، 337، 334 )”.

وأضاف انه “خلال الأسابيع القادمة سيتم اطلاق مشاريع جديدة لاعادة تأهيل عدد آخر من المحلات السكنية بواقع خطة عمل متكاملة لهذا العام تشمل 50 محلة سكنية وعدد من الشوارع الرئيسة في عموم مناطق العاصمة”.

وبين ان “جميع الجهود تتكاتف من أجل بغداد اجمل بعد تكليف شركات من القطاع العام من وزارة الاعمار والإسكان وهي شركتي آشور وحمورابي لتنفيذ هذه المشاريع وماضين وبقوة ليكون عام 2024 هو عام الانجازات كما أطلق عليه السيد رئيس مجلس الوزراء”.

وأشار إلى ان “هذا العام سيشهد انجاز العمل بالعديد من المشاريع المهمة في مدينة بغداد تضم عدداً من الشوارع الرئيسة والحدائق والمتنزهات والساحات العامة إلى جانب مشاريع تطوير المحلات السكنية التي انطلق العمل فعلياً بإعادة تأهيلها”.