عقوبات تصل لرفع المولدة

الكوت تصدر جدولاً جديداً لعمل المولدات الأهلية وتحدد سعر الأمبير بـ6 آلاف دينار

الكوت (واسط) 964

أصدر قائمقام مدينة الكوت عادل الزرگاني جدولاً جديداً لعمل المولدات الأهلية خلال فصل الصيف، متوعداً باتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين تصل إلى رفع المولدة، ويشمل الجدول الجديد التشغيل ظهراً وليلاً فيما جرى تحديد سعر الأمبير بـ6 آلاف دينار.

كركوك تحدد تسعيرة المولدات الأهلية: 11 ألف للأمبير والت...

كركوك تحدد تسعيرة المولدات الأهلية: 11 ألف للأمبير والتشغيل 24 ساعة

عادل الزرگاني – قائمقام الكوت، لشبكة 964:

لتنظيم عمل المولدات الأهلية ونحن على أعتاب فصل الصيف ومع ازدياد ساعات القطع في الكهرباء، ولمعالجة هذا الملف، أصدرنا جدولاً جديداً ينظم عمل المولدات.

الجدول الجديد يبدأ اعتباراً من واحد أيار، وسيكون التشغيل من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة عصراً، ومن الساعة السابعة مساءً وحتى الرابعة صباحاً، بسعر 6 آلاف للأمبير الواحد.

سعينا بالتعاون مع الحكومة المحلية لتأمين حصة الوقود لشهر أيار بواقع 20 لتر لكل 1 KV، ونتأمل التعاون والالتزام من أصحاب المولدات.

سنعلن قريباً عن آلية لمتابعة عمل المولدات الأهلية والتي تتضمن إجراءات قانونية بحق المخالفين، وستتضمن تلك الإجراءات 3 مستويات، الأول هو حجب حصة الوقود في حالة ورود شكوى، والثاني عرض المخالفين للتوقيتات والأسعار على الجهات القضائية، فيما سيكون رفع المولدة بالكامل هو الإجراء الثالث.

ندعو من لديه شكوى ضد أصحاب المولدات المخالفين وغير المتعاونين إلى التواصل مع القائمقامية، وسنوفر خطاً ساخناً لشكاوى أصحاب المولدات.

الذهبي بـ14 ألف.. بغداد تحدد أسعار المولدات الأهلية والح...

الذهبي بـ14 ألف.. بغداد تحدد أسعار المولدات الأهلية والحكومية لشهر آب

بغداد تقرر زيادة حصة المولدات الأهلية من الوقود.. 45 بدل...

بغداد تقرر زيادة حصة المولدات الأهلية من الوقود.. 45 بدلاً عن 30 لتراً لكل kv