أعظم سرقة في التاريخ تقترب من النهاية.. هل ينقذ البروفيسور أفراد عصابته

بغداد اليوم

جرعة حماس جديدة للموسم الأخير من La Casa de Papel الشهير الذي يحمل عنوان البروفيسور على منصة نتفليكس.

إذ طرحت نتفليكس الإعلان التشويقي للجزء الثاني من الموسم الخامس والأخير لمسلسل Money Heist، الذي سيودعه الجمهور في كانون الاول المقبل، وذلك على قناتها على يوتيوب وقد حقق التريلير أكثر من 884 ألف مشاهدة في 24 ساعة على قناة المنصة على يوتيوب.

وشاركت قناة Money Heist على يوتيوب الإعلان الترويجي للقسم الثاني من الموسم الخامس والنهائي، وحقق الفيديو في 18 ساعة أكثر من 523 ألف مشاهدة.

كما شاركت صفحة المسلسل على انستغرام صوراً من العمل وجاء في التعليق عليها بما معناه: "من أجل نيروبي، من أجل طوكيو ومن أجل العصابة أو المجموعة.. المعركة النهائية تبداً خلال شهر واحد".

ويظهر في الفيديو التشويقي دخول البروفيسور إلى المصرف بمواكبة أمنية والبنادق موجهة نحوه، موت طوكيو.. فيما تؤكد الشرطة بأنها حضرت لإحباط عملية السرقة.

وشاركت نتفليكس على صفحتها على انستغرام الإعلان الترويجي وجاء في التعليق عليه: "أعظم سرقة عرفها التاريخ اقتربت من النهاية.. المجلد الثاني من الجزء الأخير للبروفيسور يُعرض في 3 كانون الاول".

كما شاركت أورسولا كوربيرو على صفحتها على انستغرام الإعلان التشويقي الذي ينقل كيفية استقبال الناس للبروفيسور أمام المصرف الذي يوجد في داخله باقي أفراد العصابة، وعلقت على الفيديو وكتبت بما معناه: "في 3 كانون الاول تأتي النهاية".

شاهد مصدر الخبر
سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
إنتظر قليلاً

تقرير عمل الموقع

إستلام خبر من موقع في هذا اليوم

تصفح صفحة وإستلام خبر إلى الآن

صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية