اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

قيادي بائتلاف دولة القانون يكشف عن أهم ما سيتناوله لقاء المالكي بالصدر في بغداد

قيادي بائتلاف دولة القانون يكشف عن أهم ما سيتناوله لقاء المالكي بالصدر في بغداد
موازين نيوز

كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون بهاء الدين النوري، الخميس، عن أهم ما سيتناوله لقاء رئيس الائتلاف نوري المالكي وقادة الإطار التنسيقي بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في بغداد.

وقال النوري في حديث إذاعي تابعته /موازين نيوز/، أن "مأدبة الغداء التي من المقرر أن تجمع بين زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وقادة الإطار التنسيقي لن يتم خلالها طرح نوري المالكي كمرشح لمنصب نائب رئيس الجمهورية ولن يتطرق لملف رئيس الوزراء لوجود الكثير من المشاكل التي ينبغي بحثها وعلى رأسها ملف نتائج الانتخابات".

واضاف أنه "لا يزال الإطار التنسيقي بانتظار موقف المحكمة الاتحادية ما إذا كانت ستقرر إعادة الانتخابات أو تلغي النتائج نظراً للإشكالات التي رافقت العملية الانتخابية".

واشار إلى أن "هذا الاجتماع سيتم في منزل زعيم تحالف الفتح هادي العامري وبحضور جميع قادة الإطار التنسيقي، وزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي"، لافتا إلى أن "حوارات الإطار التنسيقي مفتوحة مع الجميع، والتيار الصدري جزء من الإطار ومن البيت الشيعي".

واوضح النوري أن "الاجتماع يأتي تلبيةً لمصلحة عامة، وليس بالضرورة أن يكون الاجتماع المُرتقب ناتجاً عن وساطة داخلية أو خارجية"، مبينا أن "قوى الإطار التنسيقي متماسكة، وأن العلاقة ممتازة بين مكوناته، حيث كانت منظمة بدر جزءاً من ائتلاف دولة القانون في مرحلة سابقة، فيما استبعد أن يتسبب الاجتماع باختلاف داخل مكونات الإطار". انتهى 29/ع4

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية