اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تويتر تخسر كبار التنفيذيين مع إعادة الهيكلة للإدارة الجديدة

تويتر تخسر كبار التنفيذيين مع إعادة الهيكلة للإدارة الجديدة
وكالة المعلومة

انضم مونتانو إلى الشركة في عام 2011. بينما انضم ديفيس في عام 2019. ويظل مونتانو مستشارًا للشركة حتى نهاية الربع الأول من عام 2022 لضمان انتقال منظم. كما يظل ديفيس مستشارًا حتى نهاية الربع الأول من عام 2022 لضمان انتقال منظم.

وصف دانتلي ديفيس بأنه أول مسؤول تنفيذي أسود يقدم تقاريره إلى الرئيس التنفيذي منذ أن أصبحت المنصة متاحة للعامة.

وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، انضم ديفيس إلى الشركة في عام 2019 للمساعدة في إجراء تغييرات كبيرة في ثقافة الشركة في محاولة لإصلاح الركود.

بحسب ما ورد وجد بعض الموظفين أن التغييرات التي أجراها غير مرحب بها، قائلين إنهم لم يعتادوا أن يطلب منهم انتقاد بعضهم بعضًا.

يمثل هذا التغيير التغيير الكبير الثاني في الشركة هذا الأسبوع. وذلك بعد أن أعلن جاك دورسي، مؤسس الشركة، أنه يتنحى عن منصبه، مع استلام الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، باراغ أغراوال، لمنصب الرئيس التنفيذي.

قالت المتحدثة باسم الشركة: إن إعادة التنظيم تهدف إلى تسريع عملية اتخاذ القرار. يركز أغراوال على التميز التشغيلي وتهيئة تويتر لتحقيق أهدافها. تم إجراء هذه التغييرات مع وضع ذلك في الاعتبار.

أضافت: بالنسبة لفرقنا التي تعمل ضمن مؤسسات المنتجات والتكنولوجيا، فإننا ننتقل إلى نموذج المدير العام. لدينا شخص واحد يقود العمل الذي يدعم أحد أهداف شركتنا الرئيسية. نتيجة لذلك يتيح لنا ذلك العمل بشكل أكثر تداخلًا وتمكين اتخاذ قرارات أسرع وأكثر استنارة. انتهى/25س

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية