اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اليوم.. برشلونة في مباراة اثبات الذات امام البايرن بدوري الابطال

اليوم.. برشلونة في مباراة اثبات الذات امام البايرن بدوري الابطال
وكالة الانباء العراقية

يحل فريق برشلونة الاسباني في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء ضيفًا على بايرن ميونخ الالماني على ملعب "آليانز آرينا"، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم .

ويسعى الفريق الكتلوني الذي يمتلك سبع نقاط في المركز الثاني، الى الثأر من غريمه البافاري وكسب اللقاء من أجل التأهل بعد ان حسم الفريق البافاري تأهله لدور الـ16 متصدراً المجموعة .

ويعول فريق برشلونة وجمهوره، على النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، بشكل كبير، من أجل تحقيق الأمل في ظل الوضعية التي يعيشها الفريق وقلة هز شباك الفرق المنافسة في الليغا ودوري الأبطال مما جعل تشافي الذي استلم مهمة التدريب الشهر المنصرم بحاجة إلى وضع حلول عاجلة لمواجهة هذه المشكلة.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن الاستراتيجية التي سيلعب بها تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في المباراة المصيرية باعتماده في الغالب إلى خطة 3-4-3 التي لعب بها ضد بنفيكا. وقدم الفريق أداء جيدا فيها، لكنه بالنهاية فشل في هز شباك المرمى.

ورغم أن الخطة تبدو دفاعية للوهلة الأولى، لكن تشافي يفكر بالاعتماد على خيارات هجومية في جميع الخطوط، ولن يفكر أبداً بالدفاع واللعب المتحفظ.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو" حُسِمت بفوز بايرن ميونخ على برشلونة بثلاثية دون رد.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية