اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اليوم.. لاعبان عراقيان يخوضان نزالين في بطولة العالم للمواي تاي

اليوم.. لاعبان عراقيان يخوضان نزالين في بطولة العالم للمواي تاي
وكالة المعلومة

يخوض لاعبنا الدولي سجاد جواد نزالاً حاسماً، اليوم الخميس، أمام بطل تايلاند بوزن 57 كغم ضمن منافسات بطولة العالم بالمواي تاي الجارية حالياً في حلبات المدينة الرياضية في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وإذا ما اجتاز جواد حاجز اللاعب التايلاندي فسيضمن بذلك التأهل لنصف النهائي وضمان ميدالية في البطولة الكبرى التي يشارك فيها 92 بلداً من مختلف قارات العالم.

شراسة المنافس التايلندي جعلت منه مُرشحاً ساخناً لحصد ذهبية البطولة، الأمر الذي يُمثل عقبة كبيرة أمام طموحات لاعبنا الذي تفوّق في نزاله السابق على اللاعب الكولمبي توماس تشيفيرا، وأهدى فوزه لأرواح شهداء البصرة الذي قضوا في الحادث الإجرامي الذي حدث في المنطقة التي يسكنها جواد في المحافظة قبل أيام.

من جهتها قررت اللجنة الطبية لبطولة العالم استبعاد بطلنا الدولي مصطفى رعد شاكر التكريتي من البطولة وعدم السماح له بمنازلة بطل إيطاليا جوسيب كاروس، بوزن 81 كغم، بسبب كسر في يده اليمنى يتطلب عملية لعلاجه بالبلاتين.

وكان الاتحاد العراقي للمواي تاي يعوِّل على اللاعب بحصد ميدالية لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية عالية المستوى وهو صاحب آخر ميدالية في بطولة العالم السابق (2019). انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية