اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

العبادي بذكرى النصر: نعيش اليوم انقساما سياسيا وعودة مؤسفة للعمليات الإرهابية وتضخم مريع

العبادي بذكرى النصر: نعيش اليوم انقساما سياسيا وعودة مؤسفة للعمليات الإرهابية وتضخم مريع
موازين نيوز

اكد رئيس ائتلاف النصر ورئيس الوزراء الاسبق حيدر العبادي، الجمعة، أن كسب التحدي اليوم يكمن بتجاوز الإنقسام السياسي والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة العراق.

وقال العبادي في بيان بذكرى النصر على عصابات داعش الارهابية، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "ذكرى النصر العظيم اليوم، حيث انتصر العراق على الظلام والهمجية والفتنة الداعشية، وأسقط أكبر مشروع كاد أن يعصف به كدولة، ففي العاشر من كانون الأول 2017 كان تحرير العراق من براثن المشروع الداعشي المخدوم والمدعوم".

واضاف إنني اليوم "أبارك للعراقيين ذكرى النصر الذي صنعوه بدمائهم، وأُحيي إرادتهم وتضحيات مقاتليهم الأبطال، وأُؤكد بأنّ هذا الشعب قادر على تجاوز المحن مهما تطاولت"، مبينا أن "ذكرى النصر تمر اليوم، والبلاد تعيش انقساماً سياسياً، وعودة مؤسفة للعمليات الإرهابية، وتضخم مريع يشل قدرات المواطنين المعيشية، وهي تحديات جديدة تتطلب منا جميعاً الإرتقاء لواجب الإستجابة لها، كي نكسب رهان الدولة مجدداً".

واشار العبادي إلى أن "كسب التحدي يكمن بتجاوز الإنقسام السياسي والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على الدولة ووحدتها وسيادتها ورفاه مواطنيها، وذلك من خلال الوحدة الوطنية والحكم الفعّال والإدارة الكفوءة والنزيهة للدولة لخدمة العراقيين". انتهى 29/ع4

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية