اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الخامنئي: الأعداء فشلوا باطفاء نور المقاومة باغتيال سليماني

الخامنئي: الأعداء فشلوا باطفاء نور المقاومة باغتيال سليماني
وكالة المعلومة

أكد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، ان طبيعة الاستكبار العالمي تعارض النظام الإسلامي الذي يعتمد على الدين في إيران، فيما أشار الى أن الأعداء فشلوا باطفاء نور المقاومة باغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني.

وقال الخامنئي في خطابه المتلفز بمناسبة ذكرى انتفاضة اهالي مدينة قم ضد نظام الشاه عام 1978، إن “اعداء الثورة الاسلامية ونظام الجمهورية الإسلامية يحاولون تقليل حساسية الشعب الايراني تجاه مبادئ الثورة وأسسها والحكم الديني تدريجيا، وذلك بطرق مختلفة ومن خلال الدعاية المكثفة في الفضاء السيبراني ووسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف، ان “سر عداوة قوى الغطرسة العالمية والاستكبار لعلماء الدين وعلماء السياسة والدين السياسي والفقه السياسي هو أن وجودهم يناهض الاستكبار والاستعمار وهذه حقيقة يجب أخذها في عين الاعتبار ومن هنا يمكن فهم لماذا تكن امريكا هذا العداء والحقد العميق لنظام جمهورية إيران الإسلامية”.

واشار الى استشهاد الفريق قاسم سليماني، معتبرا انه “كان حادثا تاريخيا لم يكن أحد يتوقع أن تكون بهذه العظمة”، مبينا أنه “تصور الأعداء أنهم باغتيالهم القائد قاسم سليماني سيتمكنون من إطفاء نور المقاومة ولكنهم رأوا خلاف ذلك”.

ولفت الخامنئي الى أن “الشعب الإيراني هو ذلك المد العالي من الجماهير الذي اكتسح شوارع المدن الإيرانية إبان تشييع الشهيد قاسم سليماني”. انتهى/25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية