اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ريا أبي راشد: عانيت من التنمر وخضعت للعلاج النفسي بعد وفاة والدتي

ريا أبي راشد: عانيت من التنمر وخضعت للعلاج النفسي بعد وفاة والدتي
عربي بوست

ظهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد في برنامج ABtalks على يوتيوب، لتتحدث عن عدة محطات في مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، منها تعرّضها للتنمر وخضوعها للعلاج النفسي بعد وفاة والدتها.

ريا أبي راشد مع أنس بوخش

في لقائها مع الإعلامي أنس بوخش عبر برنامجه الشهير على يوتيوب ABtalks، تحدثت ريا أبي راشد عن علاقتها بزوجها الإيطالي، وقالت إن الثقافة العربية متقاربة مع الثقافة الإيطالية لذلك لا تجد صعوبة في التواصل مع زوجها، وأضافت أنها متزوجة منه منذ 10 سنوات، أما عن سر نجاح زواجهما فقد عزت ذلك إلى كونه إنساناً صبوراً كوالدها وغير أناني وطيب، وهي تحبه كثيراً لذلك زادت علاقتهما قوة مع مرور الزمن.

ريا أبي راشد تتحدث عن تعرضها للتنمر

وعندما سُئلت ريا عن فترة طفولتها قالت إنها عانت للغاية من التعليقات السلبية والتنمر بسبب شكلها ووزنها الزائد، لكنها أضافت أن ذلك كان حافزاً بالنسبة لها للعمل والنجاح بشكل أكبر.

فبعد أن عاشت 22 عاماً في لبنان قررت السفر إلى لندن لبناء مسيرتها الإعلامية.

وأكدت ريا أنها تحاول تعليم ابنتها تقبل شكلها وجسدها كما هو، فقد كانت عائلتها تهتم بالشكل للغاية وكانت لا تحب ذلك منهم. لذلك ترفض ريا الآن أن يعلق أحد على شكلها وتعلم ابنتها أن تتقبل نفسها كما هي.

خضعت للعلاج النفسي بعد وفاة والدتها

وضمن الحديث عن العائلة تذكرت ريا والدتها التي عانت مع السرطان فترة طويلة قبل أن تتوفى، وكانت تلك الفترة هي الأصعب في حياة ريا التي كانت متعلقة للغاية بوالدتها.

وأضافت أن جلسات العلاج النفسي ساعدتها كثيراً لتجاوز محنة وفاة والدتها لكن الحزن لا يزال مستمراً معها إلى الآن. وقالت إنها كانت تتمنى أن تعيش والدتها لترى ابنتها وزوجها وكذلك ترى النجاحات التي حققتها في مسيرتها، وكشفت أنها أطلقت اسم "لولا" على ابنتها نسبة إلى والدتها التي كانت تحب أن تنادى بهذا الاسم.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية