اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بعد سنوات على منعها من الحمل بسبب وصاية والدها عليها.. بريتني سبيرز تعلن فقدانها جنينها

بعد سنوات على منعها من الحمل بسبب وصاية والدها عليها.. بريتني سبيرز تعلن فقدانها جنينها
عربي بوست

أعلنت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز، أنها خسرت جنينها، وشاركت جمهورها هذا الخبر في منشور مشترك مع زوجها الإيراني سام أصغري.

وكتبت سبيرز معلنةً خبر موت جنينها: "ببالغ الحزن نعلن أننا فقدنا طفلنا (المعجزة) في وقت مبكر من الحمل. هذا خبر مدمر لأي أم أو أب، ربما كان علينا الانتظار قليلاً قبل الإعلان عن الحمل لكننا كنا متحمسين لمشاركة الأنباء السارة".

وأضافت سبيرز: "حبنا لبعضنا البعض هو قوّتنا، سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة".

وكانت نجمة البوب البالغة من العمر 40 عاماً، قد أعلنت عن نبأ حملها من مدربها الشخصي سام أصغري، وذلك في أبريل/نيسان عام 2022.

حيث شاركت سبيرز منشوراً طريفاً مع متابعيها، قالت فيه إنها لاحظت أن معدتها تكبر رغم فقدانها الوزن، حينها قال لها زوجها إنها "حامل بطعام!"، لكن حين خضعت لاختبار الحمل تبيّن أنها حامل بالفعل.

وقد جاء خبر حملها بعد انتهاء فترة وصاية والدها عليها والتي استمرت طوال 14 عاماً، مُنعت فيها سبيرز من إنجاب الأطفال وأجبرت على تحديد النسل.

" class="wp-image-941590 js-lazy-me" data-lazy-source="https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2022/05/shutterstock_1474191797-1.jpg" style="display:none;visibility:hidden;">" class="wp-image-941590 js-lazy-me" data-lazy-source="https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2022/05/shutterstock_1474191797-1.jpg">

بعد سنوات على منعها من الحمل بسبب وصاية والدها عليها.. بريتني سبيرز تعلن فقدانها جنينها

زواج بريتني سبيرز

وكانت نجمة البوب العالمية قد أعلنت في 8 أبريل/نيسان الجاري، زواجها بشريكها سام أصغري، الذي جمعتها به صداقة منذ فترة طويلة، حين نشرت صورتين له عبر حسابها على إنستغرام أيضاً، قائلةً: "هذه أنا، ألتقط صوراً لزوجي".

وفي سبتمبر/أيلول 2021، كانت بريتني سبيرز أعلنت خطبتها على "أصغري" خلال الوقت الذي كانت تخوض فيه معركة قانونية مع والدها، لإنهاء فترة وصاية طويلة عليها تحكّم خلالها والدها في حياتها الشخصية والمالية.

وأعلنت بريتني خطبتها من خلال نشرها مقطعاً مصوّراً لهما، يستعرضان فيه خاتم الخطوبة، لكن قوانين الوصاية حينها كانت تمنعهما من الزواج، أو إنجاب الأطفال.

ويذكر أن لدى بريتني سبيرز ولدين، هما: شون بريستون فيدرلاين (16 عاماً)، وجايدن جيمس فيدرلاين (15 عاماً)، من زوجها السابق بكيفين فيدرلاين.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية