اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

خضعت لـ3 عمليات جراحية في شهر ونصف.. أنغام تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها وحالتها الصحية (فيديو)

خضعت لـ3 عمليات جراحية في شهر ونصف.. أنغام تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها وحالتها الصحية (فيديو)
عربي بوست

كشفت الفنانة المصرية أنغام أنها خضعت مؤخراً لـ3 عمليات جراحية في شهر ونصف بسبب الكلى، وأوضحت أنها لم تعلن عن ذلك، لكنها غيرت رأيها بعد خضوعها لعملية جراحية أخيرة، لأنها في حاجة إلى دعم جمهورها، على حد قولها.

الفنانة المصرية تحدثت عن حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة مؤخراً، وكشفت عن تفاصيلها الأحد 15 مايو/أيار 2022، خلال مداخلة لها مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، ووجهت رسالة لطمأنة الجمهور على حالتها.

أنغام قالت إن الأمر بدأ معها منذ عام 2011 بعدما تعرضت لإصابة ولكنها لم تخضع لعملية جراحية وحصلت على علاج بالكورتيزون، وتفاقم الأمر بعد ذلك بسبب حركة خاطئة منها وامتد الألم معها في الكتف ويدها في السنوات الماضية، وأضافت أنها اكتشفت بعدها إصابتها بورم ليفي بإصبعها وهو ما جعله لا يتحرك.

كما أضافت أنغام أنها كانت تؤجل العملية الجراحية وتتحاشى الخضوع لها، ولكنها اكتشفت أن هناك وتراً مقطوعاً في يدها، ووتراً آخر على وشك التهتك، وهو ما هدد أعصابها أيضاً، بجانب عدم قدرتها على تحريك إصبعها.

فيما أشارت إلى أنها كانت تحيي الحفلات وهي متألمة، وطوال الوقت تعيش في ألم لدرجة أنها لم تستطع النوم بسببه، وكانت ترفض الحصول على المسكنات بسبب تأثيرها على صوتها ووقوفها على المسرح.

أنغام قالت إن العملية الجراحية استمرت لمدة ساعة، مشيرة إلى أن الطبيب أخبرها بوجود نزيف أيضاً في مكان إصابتها، وأضافت أنها تحاملت كثيراً؛ لأنها تخشى من الخضوع لعمليات جراحية، وكان الألم يسبب لها ضيق تنفس أيضاً، وقالت إنها ستقضي عدة أيام في فترة نقاهة وعلاج طبيعي، وستستمر الضمادة على كتفها لمدة 6 أسابيع.

كما كشفت أنغام أنها خضعت لـ3 عمليات في شهر ونصف بسبب الكلى، ولم تكن تخبر الجمهور وقتها، ولكن هذه المرة كشفت عن العملية بسبب رغبتها في الحصول على مساندة الجمهور؛ لأنها تشعر أنها تحتاج لمساندة نفسية.

بينما عبرت عن سعادتها باهتمام الجمهور بها والدعاء لها، وهو ما أثر بها بالإيجاب في حالتها النفسية، وقالت إنها أحيت حفلها في الكويت قبل ليلة من الخضوع للعملية الجراحية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية