اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة.. والنجوم يتفاعلون معها

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة.. والنجوم يتفاعلون معها
عربي بوست

احتفلت المغنية السورية أصالة بعيد ميلادها الثاني والخمسين في 15 مايو/أيار، واختارت ابنتها شام الذهبي أن تحتفل بهذه المناسبة عبر منشورات مؤثرة شاركتها على حسابها الشخصي في إنستغرام.

فنشرت شام صورة لها من يوم زفافها برفقة والدتها أصالة، وعلقت عليها: "أنت الحياة اللي بعيش من خلالها.. أنت سبب كل شي بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بهالدنيا".

وتابعت شام: "قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح. شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة، وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟! شلون بتقدري تسامحي وتتسامحي مع القسوة والظلم البشري الشرير، هي محبة وطهارة غير إنسانية؛ لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي، يا أصالة.. أنت مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهت كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان.. كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب والإصرار".

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة.. والنجوم يتفاعلون معها

واختتمت شام بقولها إنها تدعو يومياً لوالدتها بطول العمر، وقالت: "بعشقك كلمة صغيرة كتير، أنا كلي حب وكلي ملكك.. كل سنة وأنت ست راسي، كل سنة وأنت سلطانة المحبة".

كما شاركت شام فيديو يضم مقاطع لعدد من الأغاني التي اشتهرت بها والدتها، وعلقت على الفيديو بقولها: "كل سنة وأنت الأصل والعراقة وتاج الشام يا ست الكل".

وتفاعل عدد من النجوم مع الطريقة التي احتفلت بها شام بوالدتها، وكان منهم الممثلة السورية كندة علوش، والإعلامية رشا الخطيب.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية