اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ارتدت ملابس رياضية بقيمة 47 ألف دولار.. فنانة تركية تثير الجدل أثناء المشي على ساحل إسطنبول

ارتدت ملابس رياضية بقيمة 47 ألف دولار.. فنانة تركية تثير الجدل أثناء المشي على ساحل إسطنبول
عربي بوست

لفتت الفنانة التركية توبا أوزارك النظرَ بملابسها باهظة الثمن التي كانت ترتديها أثناء ممارستها رياضة المشي على ساحل منطقة ببك في مدينة إسطنبول.

وشملت الثروة التي ترتديها الملابس الرياضية والإكسسوارات التي تعود إلى ماركات عالمية؛ والتي بلغت قيمتها قرابة 730 ألف ليرة تركية (حوالي 47 ألف دولار أمريكي).

وارتدت المغنية التركية الشهيرة "تيشيرت" من ماركة "فيليب بلين" بقيمة 1300 دولار بما يعادل 20 ألف ليرة تركية، كما ارتدت عليه "جاكت" شفافاً من ماركة "شانيل" بقيمة 4700 دولار، بما يوازي 72 ألف ليرة تركية.

فيما كانت ساعتها التي ارتدتها أثناء مشيها على سواحل ببك من ماركة "شوبارد" بقيمة 36.5 ألف دولار، بما يعادل 564 ألف ليرة تركية، إضافة إلى الطاقم الرياضي من ماركة "برادا" الذي كانت ترتديه بقيمة 1800 دولار، بما يعادل 28 ألف ليرة تركية.

وإضافة لذلك ارتدت المغنية التركية حذاءً من ماركة "نايكي" بقيمة 4500 ليرة تركية وحملت معها حقيبة من ماركة "سان لوران" بقيمة 3100 دولار، بما يعادل 48 ألف ليرة تركية.

وقبل يوم من هذا المشهد الذي شوهدت به المغنية التركية تونا أوزارك، شوهدت بمنطقة إتيلر في حي بشيكتاش بمدينة إسطنبول، أثناء لقائها بأحد أصدقائها، الذي استمرت المحادثة فيه بينهما لقرابة 3 ساعات.

من هي توبا أوزارك؟

ووُلدت توغبا أوزارك في 4 يونيو/حزيران 1980 في ولاية إزمير جنوب تركيا. وبدأت تعليمها الموسيقى مع فرقة معهد إزمير للموسيقى الحكومي، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية في الوقت نفسه.

وقد أُقيمت أول حفلة لها مع المغنية التركية سيزين آكسو كأول تجربة غناء لها وهي في الـ12 من عمرها عام 1992، واستمرت توبا بجانب سيزين آكسو في أعمالها الغنائية والصوتية، بينما كانت تحافظ على دراستها في مدينة إزمير.

وظهرت أوزارك في أول برنامج تليفزيوني لها مع سيزين آكسو، عام 1992، على مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية. وقد جلبت أعمالها الموسيقية اهتماماً كبيراً من الجمهور، وغنت أيضاً أغنية منفردة.

وقد وُصفت توغبا حينها بأنها موهبة كبيرة، ويمكن القول إن حياتها المهنية في الموسيقى والمسرح بدأت في تلك الفترة، وحصلت على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل موهبة شابة عام 2005.

وبعد انتهاء مسيرتها التعليمية انتقلت إلى إسطنبول، وبدأت بالعزف للعديد من الفنانين في إيجه أمثال دنيز ساكي، وبعد ذلك بدأت توغبا في مرحلة العمل منفردة في عام 2002.

وفي شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2002، ظهر أول ألبوم غنائي لتوبا، والمسمى "مثل البارحة"، وظلت أغنيتها "جرح الحب" لمدة طويلة على رأس قوائم محطات الراديو.

ومع ظهور هذا الألبوم حصلت على فرصة للتمثيل، وأخذت دوراً لمدة عام في مسلسل "هل هكذا أصبحنا؟" الذي استمر عرضه لفترة طويلة على قناة atv.

وحصلت الفنانة التركية على لقب أفضل مغنية بوب في تركيا عام 2014، كما حصلت على العديد من الجوائز على بعض أغانيها التي حققت مبيعات كبيرة مثل جائزة الفنان الأكثر سماعاً عام 2012.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية