اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

“أمسك بي وضربني في الحائط وخنقني بقميصه”.. آمبر هيرد تتهم “ديب” بالاعتداء عليها في شهر العسل

“أمسك بي وضربني في الحائط وخنقني بقميصه”.. آمبر هيرد تتهم “ديب” بالاعتداء عليها في شهر العسل
عربي بوست

أبلغت بطلة فيلم "أكوامان"، آمبر هيرد، هيئة محلفين، الإثنين 16 مايو/أيار 2022، بأن زوجها السابق جوني ديب أمسك بها وضربها في حائط، ولف قميصاً حول رقبتها خلال شهر العسل عام 2015، عندما كانا على متن قطار الشرق السريع.

إذ عادت هيرد إلى منصة الشهود في ولاية فرجينيا، حيث ينظر أعضاء هيئة المحلفين في دعويَي التشهير اللتين رفعهما الزوجان السابقان ضد أحدهما الآخر.

تفاصيل جديدة عن شهر عسل آمبر هيرد وجوني ديب

تزوج الثنائي في فبراير/شباط 2015، وقضى شهر العسل على متن قطار الشرق السريع في يوليو/تموز من ذلك العام، بعد أن أنهى ديب تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي التي كان بطلها.

رداً على سؤال من محاميها، قالت هيرد إنه دار جدال مع ديب حول ما إذا كان بإمكانه شرب الخمر في أثناء الرحلة. وأضافت أن علاقتهما كان يسودها الحب عندما يكون ديب في وعيه، لكنه غالباً ما كان يتصرف بعنف عندما يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات.

حيث قالت هيرد إنه صفعها على وجهها ورطمها في الحائط مراراً في عربة النوم بالقطار. وأبلغت هيئة المحلفين، أنه نزع قميصه ولفه حول رقبتها، وتابعت قائلة: "هكذا استيقظت في صباح اليوم التالي. استيقظت والقميص كان لا يزال حول رقبتي وكان يوجد تورم كبير في مؤخرة رأسي".

جوني ديب يتحدث عن عنف آمبر هيرد

من جانبه أدلى ديب بشهادته في وقت سابق، إذ أكد أنه لم يضرب هيرد قط، وقال إنها من كانت تلجأ للعنف في علاقتهما.

فيما يقاضي ديب (58 عاماً)، هيرد (36 عاماً)، في دعوى تشهير تطالب بتعويض بقيمة 50 مليون دولار، قائلاً إنها شوهت سمعته عندما زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري.

في المقابل، رفعت هيرد دعوى قضائية مضادة تطلب 100 مليون دولار، قائلة إن ديب شوه سمعتها من خلال وصفها بأنها كاذبة.

“أمسك بي وضربني في الحائط وخنقني بقميصه”.. آمبر هيرد تتهم “ديب” بالاعتداء عليها في شهر العسل

كذلك وفي شهادته، قال ديب إن هيرد ألقت عليه ذات مرة زجاجة فودكا فجرحت الإصبع الوسطى بيده اليمنى.

من جانبها نفت هيرد جرح إصبع ديب وقالت إنها ضربته فقط للدفاع عن نفسها أو أختها.

كما نفت يوم الإثنين مزاعم ديب بأنها تبرزت على سرير بأحد منازله بعد شجار في عيد ميلادها الثلاثين. وشهد أحد حراس الأمن بأن هيرد أخبرته بأن البراز كان "مزحة فظيعة".

فيما قال ديب، الذي كان ذات يوم من كبار نجوم هوليوود، إن مزاعم هيرد جعلته يخسر "كل شيء". فقد عُلّق الجزء الجديد من قراصنة الكاريبي، وجرى استبدال ديب في سلسلة أفلام "فانتاستك بيتس" أو وحوش رائعة، وهو امتداد لسلسلة أفلام "هاري بوتر".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية