اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

فيديو مثير لكاسيميرو يصفع أشهر حكم في إسبانيا.. تبادل الضحكات مع لاهوز قبل مباراة ريال مدريد

فيديو مثير لكاسيميرو يصفع أشهر حكم في إسبانيا.. تبادل الضحكات مع لاهوز قبل مباراة ريال مدريد
عربي بوست

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً، يظهر فيه البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، وهو يتبادل حديثاً ودياً مع الحكم الإسباني الشهير ماتيو لاهوز، قبل أن يقوم الأول بصفع الحكم على وجهه ثم دفعه، وسط ضحك الرجلين.

وتم تصوير الفيديو في النفق الفاصل بين غرف ملابس اللاعبين وأرضية ملعب "رامون دي كارانزا"، وذلك قبل دقائق من انطلاق مباراة ريال مدريد ومضيفه قادش، الأحد 15 مايو/أيار 2022، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

فيديو كاسيميرو ولاهوز يثير الجدل

وأكدت صحيفة SPORT الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن مقطع الفيديو نال اهتماماً لافتاً من جماهير كرة القدم في إسبانيا والعالم.

وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود المعلقين ما بين ساخر ومتعجب من هذا التصرف الغريب.

وعلّق أحد المتابعين: "فهمتوا ليش ما ينطرد كاسيميرو؟ علاقته طيبة مع الحكام"، وقال آخر: "لا يوجد أي شيء غريب هنا. فقط كاسيميرو يضحك مع زميله في الفريق، هذا عادي بين زميلين في الفريق".

وكتب ثالث: "كاسيميرو غريب فعلاً، مش فاهم الحكام كلهم بيحبوه أوي كدة ليه"، ونشر رابع وعلى ما يبدو أنه مؤيد للبرازيلي: "كاسيميرو يعرف أن فيه كاميرات وأشخاصاً يشوفونه، بس أجمل شي إنه مقزز للجميع، وخلي أي مضغوط ينضغط أكثر" مع ضحكة.

ورأي أحد المتابعين في هذا التصرف رسالة من كاسيمرو للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب المتابع عبر تويتر: "حتى الحكم لاهوز ما سلم من كاسيميرو يا محمد يا صلاح وأكل منه كف مرتب، واخد بال حضرتك".

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو/أيار 2022، على استاد دو برانس، في العاصمة الفرنسية باريس.

ريال مدريد حسم لقب "الليغا"

وحسم كاسيميرو بصحبة ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022، قبل أربع جولات من النهاية، ليضمه إلى لقب السوبر الإسباني الذي فاز به الفريق في يناير/كانون الثاني 2022 بالسعودية.

ومن الممكن أن يضيف ريال مدريد لقباً ثالثاً لهذا الموسم، في حال نجح في الفوز على ليفربول بنهائي دوري الأبطال.

ودافع كاسيميرو عن قميص ريال مدريد هذا الموسم في 45 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها هدفاً وحيداً وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ومنذ قدومه إلى مدريد يوم 1 يوليو/تموز 2013، لعب كاسيميرو مع "الميرنغي" 331 مباراة في جميع البطولات، سجل فيها 31 هدفاً وقدم 28 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده الحالي يوم 30 يونيو/حزيران 2025.

وتُوِّج كاسيميرو مع النادي "الملكي" بـ16 لقباً، أبرزها دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات ومثلها في الدوري الإسباني.

كما فاز بكأس ملك إسبانيا مرة وحيدة، وبثلاث بطولات لكأس السوبر الإسباني، ومرتين في كأس السوبر الإسباني.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية