اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المكلفة من الصدر.. لجنة حل مشكلة شط آل إبراهيم تعقد اجتماعًا مهمًا

المكلفة من الصدر.. لجنة حل مشكلة شط آل إبراهيم تعقد اجتماعًا مهمًا
الرابعة

عقدت اللجنة المكلفة من قبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بحل مشكلة شط آل إبراهيم في محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مهمًا في مقر الهيئة السياسية للتيار الصدري وسط العاصمة بغداد.

وذكرت الهيئة السياسية للتيار الصدري في بيان تلقته (الرابعة) ان "اللجنة المكلفة من قبل الصدر بحل مشكلة شط آل إبراهيم في محافظة ذي قار، عقدت اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مهمًا في مقر الهيئة السياسية للتيار الصدري وسط العاصمة بغداد".

واضافت ان "الاجتماع حضره رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري أحمد المطيري ورئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري والأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي ومسؤول ملف النزاهة في الهيئة السياسية جواد الشهيلي والملاك المتقدم في وزارة الموارد المائية".

وتابعت انه "جرى التباحث حول الأسباب التي أدت إلى ظهور المشكلة في شط آل إبراهيم في قضاء سيد دخيل بمحافظة ذي قار، واستعراض جملة من الحلول المقترحة والتأكيد على المباشرة بها خلال الأيام المقبلة من أجل حل مشكلة شط آل إبراهيم وبشكل حاسم ونهائي".

واشارت: "كما تم التشديد على أهمية أن تكون الإجراءات المقبلة لحل هذه المشكلة وفق توقيتات زمنية محددة وتدابير سريعة وعاجلة ، والإشارة إلى أن التحقيق في ملف الفساد قد أسفر في وقت ماضٍ عن استقدام وزير الموارد المائية السابق وفتح الملف في القضاء".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية