اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بعد ملكة جمال أذربيجان.. تيم حسن وزينة مكي من كواليس تصوير فيلم “الهيبة”

بعد ملكة جمال أذربيجان.. تيم حسن وزينة مكي من كواليس تصوير فيلم “الهيبة”
عربي بوست

شارك الممثل السوري تيم حسن صورة له مع الممثلة اللبنانية زينة مكي، من كواليس تصوير فيلم "الهيبة"، وذلك بعد أسبوع من إعلان مشاركة ملكة جمال أذربيجان، نتالي سوكوليفسكايا، في بطولة الفيلم الجاري تصويره في تركيا.

إذ نشر حسن صورة له وهو ينزل عبر سُلم يعلو أحد المباني، فيما تنتظره مكي، وبديا كأنهما يهربان من شيء ما، فيما كتب في المنشور الذي شاركه مع جمهوره عبر إنستغرام: "قريباً إن شاء الله في الصالات يا رب يعجبكم".

من جانبها، شاركت شركة "الصباح إخوان" المنتجة لفيلم "الهيبة" المنتظر إعلان الفيلم عبر حسابها الرسمي على تويتر، وعلقت: "إثباااااااااات… القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل فيلم #الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين".

وقبل أسبوع، أعلنت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، مشاركتها في الفيلم بنشرها صورة لها مع بطل الهيبة تيم حسن، على حسابها الشخصي في إنستغرام.

وعلقت نتالي على الصورة بقولها: "كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة".

بعد ملكة جمال أذربيجان.. تيم حسن وزينة مكي من كواليس تصوير فيلم “الهيبة”

يُذكر أن صناع مسلسل "الهيبة" كانوا قد أعلنوا أن الجزء الخامس سيكون هو الأخير من العمل، الذي عُرض لأول مرة في رمضان 2017، وسيكون ختام هذه السلسلة بفيلم "الهيبة"، الذي سيكون بالتأكيد من بطولة تيم حسن كذلك.

ويجري تصوير الفيلم في تركيا في الوقت الحالي، ومن المقرر أن يتم عرضه هذا العام؛ إذ كشف المنتج صادق الصباح، في تصريحات سابقة له، أنه من المتوقع أن ينتهي تصوير فيلم "الهيبة"، في شهر مايو/أيار 2022، وذلك من أجل عرضه بعد عيد الأضحى المبارك في قاعات السينما العربية.

وعن الفيلم، قال الصباح: "أعتقد أن هذا الفيلم أكشن، من روح وبيئة الهيبة، لكن بجغرافيا جديدة، وسوف ينتهي تصوير العمل بشكل نهائي في آخر شهر مايو/أيار، ونحن نتعاون من أجل إنجاز هذا العمل السينمائي المهم، الذي سيعرض مباشرة بعد عيد الأضحى".

ويُقدم تيم حسن دور "جبل"؛ حيث شاركه عدد كبير من النجمات في الأجزاء السابقة، منهن نادين نجيم ونيكول سابا ومنى واصف وكارلا بطرس، والعمل من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية