اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

عضو في اتحاد الكرة: البصرة على استعداد تام لاستضافة خليجي 25

عضو في اتحاد الكرة: البصرة على استعداد تام لاستضافة خليجي 25
موازين نيوز

أكد عضو اتحاد كرة القدم أحمد الموسوي، الخميس، أن البصرة على استعداد تام لاحتضان بطولة الخليج العربي بنسختها الـ25.

وقال الموسوي في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية تابعته /موازين نيوز/، إن "العراق سبق له أن اعتذر مرتين عن استضافة البطولة لعدم الانتهاء من جميع المستلزمات والشروط التي وضعها الاتحاد الخليجي".

وأضاف، أن "كل الأمور اللوجستية مهيأة تماماً لاستضافة البطولة في مدينة البصرة الفيحاء وكل عوامل النجاح موجودة فهناك ملعبان هما ملعب مدينة البصرة الدولي وملعب الميناء هو الملعب الثاني، والمدة الزمنية كافية للانتهاء من الأعمال الخاصة به".

وتابع، أن "وزارة الشباب سارعت بتقديم المدة الزمنية للاتحاد الخليجي قبل ثلاث زيارات من الآن وتم الاطلاع على عمل الوزارة وعمل الشركة المنفذة والأمور تسير نحو الانتهاء من أعمال الملعب يوم 13 - 15 من الشهر 9 من العام الحالي".

وبين، أن "هناك مباراة ودية ستقام في ملعب الميناء خلال أيام (الفيفا دي) في التاسع عشر من أيلول المقبل"، موضحاً أن "الفنادق المتوفرة بجميع تقسيماتها كافية، حيث تم تقسيم الفنادق بين اللجان العاملة وكبار الضيوف والمنتخبات والأمور جاهزة بشكل تام".

ولفت الموسوي، إلى "التصريح الأخير للأمين العام للاتحاد الخليجي جاسم الرميحي الذي أكد استضافة البصرة للبطولة المقبلة في وجميع الأمور ستكون مكتملة بعد كأس العالم". انتهى 29/ن33

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية