اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

لا تزال جولاتهما مستمرة رغم انتهاء شهر العسل.. شام الذهبي تنشر المزيد من الصور الرومانسية مع زوجها

لا تزال جولاتهما مستمرة رغم انتهاء شهر العسل.. شام الذهبي تنشر المزيد من الصور الرومانسية مع زوجها
عربي بوست

على ما يبدو فإن شهر عسل شام الذهبي وزوجها أحمد هلال لم ينته بعد، إذ لا تزال أسفارهما مستمرة منذ أن تزوجا في 25 مارس/آذار 2022.

ونشرت شام، ابنة المغنية السورية أصالة، مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها على حسابها الشخصي في إنستغرام، حيث التقطت تلك الصور في أماكن مختلفة من العالم .

وأرفقت شام تلك الصور الرومانسية بالتعليق التالي: "لقد وعدتني بأن تريني العالم… وقد فعلت ذلك، أنت أفضل رفيق سفر على الإطلاق".

وأكملت جملتها ممازحة زوجها الذي يحثها على ما يبدو على الانتباه إلى كميات الطعام التي تتناولها: "بصرف النظر عن الأوقات التي تضايقني فيها بسبب تناولي الكثير من الطعام.. أنا أحبك".

وفيما يحتفل جميع الأزواج حول العالم بذكرى زواجهم السنوية، اختارت شام الاحتفال بذكرى مرور شهر واحد على زواجها، وكان ذلك يوم 26 أبريل/نيسان الفائت، حيث نشرت كذلك مجموعة من صور زفافها على إنستغرام، وعلقت قائلة: "ذكرى سعيدة لمرور شهر على زواجنا يا زوجي الوسيم، أحبك كثيراً".

ويذكر أن الزوجين اختارا قضاء شهر عسلهما في مكان بارد ومثلج، حيث نشرت شام عدداً من الصور التي جمعتها مع زوجها تحت الثلوج، والتقطت إحداها من أمام أشهر الفنادق في سويسرا.

وعلقت شام على صورها مع زوجها بما معناه: "لقد بدأت حياتي معك للتو.. نحو حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد".

ولاقت الصور تفاعلاً من عدد من المشاهير، على رأسهم أصالة نصري، والدة شام، التي علقت قائلة: "الله يحفظكم ويسعدكم يا روح روحي إنتوا".

أما ياسمين صبري فقد تغزلت في التعليقات بجمال شام، وكتبت باللغة الإنجليزية ما معناه: "جميل جداً جميلتي شام". بينما علقت الممثلة السورية جمانة مراد على الصور بقولها: "يا روحي، الله يسعدكم ويهنيكم".

ورغم التهاني التي حصدتها شام في التعليقات، فإنه كان هناك بعض المنتقدين، الذين استنكروا عرض هذه الصور، خاصة أنها كانت خلال شهر رمضان، وأن الزوجين كانا يتناولان طعام الغداء في إحداها، ما دفع بعض المتابعين للتعليق بعبارات مثل: "إنتوا مش في رمضان زينا ولا ايه".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية