اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بعد أشهر من ملاحقة الشائعات لها.. هنادي مهنّا تنفي انفصالها عن زوجها بفيديو من المالديف

بعد أشهر من ملاحقة الشائعات لها.. هنادي مهنّا تنفي انفصالها عن زوجها بفيديو من المالديف
عربي بوست

نفت الممثلة المصريّة هنادي مهنا الشائعات التي كانت تلاحقها في الآونة الأخيرة، والتي تحدثت عن خلافات عميقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وصلت إلى حدّ الانفصال.

ونشرت الممثلة المصريّة، عبر خاصية "الستوري"، على حسابها الشخصي على إنستغرام، فيديو مصوَّراً تظهر فيه رفقة زوجها وهما يقضيان عطلتهما في جزر المالديف.

وظهرت هنادي مهنا وهي جالسة قرب زوجها على متن أحد القوارب في جوّ يبدو أنه مليء بالغيوم والأمطار، كما وضعت على الفيديو خاصية إظهار الموقع التي أوضحت أنهما في جزر المالديف.

كما رافق الفيديو في خلفيّته أغنية "الحركة دي" للممثل المصري أحمد حلمي.

شائعات انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح

بدأت الشائعات تطارد الفنانة المصرية قبل نحو أشهر من الآن، عندما بدأت بنشر صور لها على إنستغرام من دون زوجها، وهو الأمر ذاته الذي قام به زوجها، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتنبَّأون بانفصال الثنائي.

وتدعمت تلك التنبؤات عندما شاركت هنادي مهنا في أحد اللقاءات التلفزيونية خلال شهر رمضان الفائت، والذي تحدثت خلاله عن رغبتها بتمزيق جميع صور زفافها؛ لأنها ظهرت فيها بوزن زائد، وهو ما دفع الجمهور أيضاً لانتقادها.

فيما تضاعفت تلك الشائعات، بعد حضور الممثلة المصرية حفل زفاف زميلتها في الفن بسنت شوقي من محمد فراج من دون مرافقة زوجها لها.

ويُذكر أنّ الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح قد أعلنا زواجهما رسمياً في نوفمبر/تشرين الثاني 2020 بعد قصّة حبّ جمعتهما في كواليس أحد الأعمال الدراميّة التي شاركا بها معاً.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية