اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

جريمتا قتل وسرقة ببغداد واعتقال متهمين بزرع عبوة في المثنى

جريمتا قتل وسرقة ببغداد واعتقال متهمين بزرع عبوة في المثنى
شفق نيوز

شفق نيوز / أفاد مصدرانأمنيان، مساء الخميس، بوقوع جريمة قتل امرأة، وسطو مسلح على منزل موظف حكومي فيالعاصمة بغداد، فيما اعتقلت قوة أمنية ثلاثة أشخاص متهمين بزرع عبوة ناسفة ضمنحدود محافظة المثنى.

وأبلغ مصدر أمني، وكالة شفقنيوز، أن 'معلومات وردت بوجود حادث قتل ضمن منطقة الدورة جنوبي العاصمة، وبعدتشكيل فريق عمل والتوجه إلى المنطقة، عثر على جثة امرأة تولد 1983 مقتولة بطلق ناريداخل منزلها ضمن دور التجاوز لتابعة لمنطقة أبو دشير'.

وأضاف المصدر، أن 'القوةالأمنية شرعت بجمع المعلومات ومتابعة كاميرات المراقبة، في محاولة للوصول إلى الجاني'.

وفي حادث آخر، أشار المصدر،إلى أن 'ثلاثة أشخاص ملثمين، رصدتهم كاميرات المراقبة، وهم يقومون بعملية سطومسلح على منزل موظفة في وزارة الصحة ضمن منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد، مستغلينعدم تواجدها في المنزل'.

وبين المصدر، أن 'المسلحينقاموا بسرقة مبلغ قدره 1100 دولار أمريكي و300 ألف دينار عراقي، ومخشلات ذهبية، وبندقيةنوع كلاشنكوف، وستة هواتف، قبل أن يلوذوا بالفرار'.

وفي المثنى، ذكر مصدر آخرللوكالة، أن 'قوات الأمن ألقت القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بزرع عبوة ناسفة علىالطريق السريع ضمن حدود المحافظة'.

وأوضح المصدر، أن'العبوة انفجرت صباح اليوم، وأسفرت عن إصابة منتسب أمني، والمعلومات تشيير إلىأنها كانت معدة لاستهداف أرتال الدعم اللوجستي'.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية