اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مريم أوزرلي تعود للشاشة بمشاركة نجوم الصف الأول في تركيا.. فمن سيكون بطل المسلسل؟

مريم أوزرلي تعود للشاشة بمشاركة نجوم الصف الأول في تركيا.. فمن سيكون بطل المسلسل؟
عربي بوست

شاركت الفنانة التركية مريم أوزرلي في مهرجان كان السينمائي بنسخته الخامسة والسبعين، وتألقت بإطلالة فريدة على سجادة المهرجان السينمائي.

شاركت أوزرلي التي اشتهرت بدورها في مسلسل "حريم السلطان"، كلمة للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، خلال الحفل ذاته.

وارتدت الممثلة البالغة من العمر 38 عاماً، فستاناً باللون الأزرق والأبيض من تصميم يانينا يوليا في اليوم الأول من الحفل، ولفتت الانتباه مع تفاصيل الأكمام الرقيقة والفيونكة التي زينت فستانها، كما لفتت الانتباه كذلك بتسريحة شعرها البسيطة ومكياجها.

إلى ذلك تواصل أوزرلي استعدادها للعودة إلى الشاشات الصغيرة من جديد بمسلسل "رو" الذي تنتجه شركة ديزني بلس ضمن الانطلاقة القوية والقادمة لها في السوق التركي، ومن المقرر أن يتم تصويره في منطقة أورلا بولاية إزمير.

وستلعب مريم أوزرلي الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني "رو"، بمشاركة كل من ميرت يازجي أوغلو التي سترافق الممثلة الجميلة في دور ريان، التي اتبعت أحلامها واستقرت في منطقة أورلا وكافحت من أجل الحياة مع المطعم الذي افتتحته في المسلسل.

ومن المقرر كذلك أن يشارك في مسلسل رو الممثل التركي القدير يازجي أوغلو، فيما تجري عمليات البحث حالياً وإجراء المقابلات لاختيار بطل المسلسل الذي سيشارك أوزرلي.

ويجري الحديث حالياً عن اسمين من كبار الممثلين الأتراك للمشاركة في المسلسل، وهما ظافر القوز الممثل الرئيسي الذي ظهر على الشاشة مع أحدث مسلسلات Üç Kuruş "ثلاثة قروش"، ومن المتوقع أن يواجه الممثل الناجح شخصية مؤثرة بدور الشرير في المسلسل.

وهناك كذلك الفنان شفال سام الذي اشتهر بدور البطولة في مسلسل "التفاحة الحرام".

ووفقاً للأخبار، أحب Şevval Sam المشروع كثيراً. ومع ذلك، اشترط تنظيم أوقات التصوير لوجود جدول موسيقي مزدحم لديه، وإذا كان من الممكن تحديد توقيت جيد بين جلسات التصوير وبرنامج الحفلة الموسيقية، فسيتمكن من المشاركة في المسلسل.

من هي مريم أوزرلي

مريم أوزرلي "Meryem Uzerli"، ممثلة تركية من مواليد 12 أغسطس/آب عام 1983م. وُلدت مريم في مدينة كاسل، بألمانيا، في عائلة تتكون من أب تركي من مدينة أورفا التركية وأم ألمانية، ولها من الأشقاء اثنان وأخت وهي الصغرى بينهم.

درست التمثيل في هامبورغ، وتميزت مريم بتألقها في عدة أدوار بعديد من المسلسلات والأفلام التركية إلا أنها لم تعرف على صعيد الوطن العربي إلا عبر مسلسل "حريم السلطان".

قدمت مريم عام 2009م فيلم "Das total verrückte Wochenende"، ثم قدمت فيلماً آخر تحت عنوان "Journey of No Return" عام 2010م.

اشتهرت عام 2011م في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" بدور السلطانة "هويام"، وقد لاقت بعده نجاحاً فائق الحد الطبيعي على المستوى العالمي. أنجبت مريم أوزرلي ابنتها لارا من حبيبها السابق رجل الأعمال جان ألتاش الذي استغنى عنها فور معرفته بالحمل.

المشوار الفني لمريم أوزرلي

كان أول عمل فني لمريم أوزرلي هو دور البطولة في مسلسل "حريم السلطان"، حيث عُرفت بصورة مميزة بأسلوبها في تجسيد شخصية هويام، السلطانة التركية التاريخية. وعلى أثر أدائها الرائع، اندهش الوسط الفني بموهبتها ثم انطلقت نحو قمة النجاحات بحضورها واندماجها؛ حيث حصد مسلسل حريم السلطان أكثر نسبة مشاهدات في العالم العربي، فهو الذي بدأ مسيرتها وانطلق بها إلى عالم التمثيل .

حصلت مريم أوزرلي على جائزة إسماعيل جيم، وذلك لدورها في المسلسل التركي "القرن العظيم" أو (حريم السلطان)، فكما ذكرنا سابقاً قامت بدور السلطانة هويام، زوجة السلطان سليمان، بجانب نخبة من الممثلين من تركيا، وحصلت على لقب أفضل ممثلة أيضاً في المسلسل نفسه، فقد كانت فعلاً كالسلطانة بأدائها الساحر واندماجها في دورها بإتقان بارع.

وابتكر على اسمها، مريم أوزرلي، أدوات مكياج عالمية بماركتها الخاصة، كمستحضرات التجميل، وذلك لتوفر للنساء من شتى أنحاء العالم طريقة سهلة للوصول إلى جمالها اللافت كالعادة.

وبعدها لم تعد تمثل في مسلسل "حريم السلطان" لأسباب صحية، حيث أصيبت بمتلازمة الإرهاق النفسي والجسدي، وسافرت إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية