اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

للانضمام لتجمع منتخب دون 23 عاماً تحضيراً لنهائيات آسيا.. اوراها وصديق يصلان بغداد

للانضمام لتجمع منتخب دون 23 عاماً تحضيراً لنهائيات آسيا.. اوراها وصديق يصلان بغداد
الرابعة

وصلَ، فجر اليوم السبت، لاعبا المُنتخب الأولمبيّ، الكسندر اوراها وكاردو صديق، للانضمامِ إلى تجمعِ مُنتخب دون 23 عاماً تحضيراً لنهائياتِ آسيا.

وأكدَ لاعبُ كوينز بارك رينجرز، الكسندر اوراها، على سعادته للتواجدِ في بلده العراق وانتظاره بشغفٍ أن يخوضَ المُبارياتَ أمام الجمهور العراقي.

لافتاً إلى: إن المُنتخبَ الأولمبي يمتلك مقوماتَ المُنافسة بقوةٍ في بطولةِ آسيا، وستكون وديتا إيران محطتين تحضيريتين جيدتين للبطولةِ في أوزبكستان والتي تقام مَطلع الشهر المقبل.

من جانبه، عبّرَ لاعب كريستال بالاس، كاردو صديق، عن فرحتهِ الغامرةِ في زيارةِ بلده الأم للمرةِ الأولى، مُشيراً في الوقتِ نفسه إلى: إن اللعب أمام الجمهورِ العراقي يعدُّ واحداً من أحلامه التي ستتحققُ قريباً.

وقالَ: سنقدمُ قُصارى الجهود برفقةِ الزملاء في المُنتخبِ الأولمبي من أجل تحقيقِ نتائج إيجابية وصولاً للمنافسةِ على بطولةِ القارة، ولمَ لا والمجموعة تمتلكُ لاعبين متميزين على المستوى الفني، وهم قادرون على صناعةِ الفارق.

الجديرُ بالذكر إنه من المؤمل أن يصل إلى بغدادَ كلٌ من هيران أحمد (ثون السويسري)، وأمين الحموي (هالسنبوغ السويدي)، تمهيداً للانخراطِ في معسكرِ الأولمبيّ المُقام في العاصمةِ استعداداً لبطولةِ آسيا في أوزبكستان مَطلع الشهر المقبل.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية