اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

"الإلكسو" تكرم وزارة التربية بالميدالية الذهبية

الإلكسو تكرم وزارة التربية بالميدالية الذهبية
وكالة الانباء العراقية

كرمت المنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة "الإلكسو" اليوم السبت، خلال دورتها السادسة والعشرين المنعقدة في تونس، وزارة التربية بالميدالية الذهبية.

وذكرت وزارة التربية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الامين العام للجنة الوطنية العراقية للتربية والثقافة والعلوم، علاء عبد عودة الوائلي، شارك في المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة (الإلكسو)".

وأوضح الوائلي، وفقا للبيان، أن "جدول اعمال الدورة تضمن تقرير المدير العام للمنظمة عن تنفيذ البرامج وتنفيذ الأنشطة، وتقرير القدس والاوضاع التربوية والثقافية والعلمية في فلسطين، ومشروع الخطة العربية للتعليم في حالات الطوارئ والازمات، فضلاً عن تناول البنود المالية التي تتضمن اعتماد الحساب الختامي للإدارة العامة والمراكز الخارجية والصناديق الخاصة، ومشروع موازنة المركز العربي للتعريب والترجمة والتأليف والنشر".

وأضاف، "تم تفويض المجلس التنفيذي في اعتماد الخطة الاستراتيجية للشركات وتنويع مصادر التمويل الذاتي للمنظمة، وتعزيز دور الاعلام والتسويق للمنظمة، والوظائف الشاغرة في المنظمة، وتعيين مدير ادارة التربية الفئة الثانية بدرجة مدير اول، وتعيين مدير ادارة العلوم والبحث العلمي الفئة الثانية بدرجة مدير اول".

جدير بالذكر، أن المنظمة العربية (الإلكسو) كرمت وزارة التربية بالميدالية الذهبية لقيامها بتنفيذ الانشطة والفعاليات والمؤتمرات والمجالس التنفيذية التي نظمتها المنظمة العام الماضي".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية