اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تعرضت للاغتصاب والاحتجاز وشطيرة برغر أنقذتها.. حيلة ذكية لشابة أمريكية تخلّصها من مجرم (فيديو)

تعرضت للاغتصاب والاحتجاز وشطيرة برغر أنقذتها.. حيلة ذكية لشابة أمريكية تخلّصها من مجرم (فيديو)
عربي بوست

تمكنت شرطة نيويورك من إنقاذ امرأة كانت محتجزة لساعات، بعد تعرضها لاعتداء جنسي من شخص تعرفت عليه عن طريق تطبيق مواعدة، إلا أن تطبيقاً لطلب الوجبات عبر الإنترنت أنقذ حياتها.

وسائل إعلام أمريكية قالت إن الشابة، البالغة 24 عاماً، كانت ممنوعة من استخدام هاتفها إثر تعرضها للاعتداء الجنسي على يد رجل يبلغ 32 عاماً، ولم تتمكن من استعادته سوى بعدما طلبت من المعتدي أن تستعمل الهاتف لطلب الطعام، من خلال تطبيق التوصيل "جراب هاب".

وطلبت الشابة شطيرة برغر، إضافة إلى ساندويتش من مقهى Chipper Truck Café المجاور، إلا أنها حيلة ذكية خطرت ببالها لتنقذ نفسها من الرجل الذي كان يحتجزها لساعات، حيث كتبت الشابة، داخل الخانة المخصصة لتعليمات التوصيل داخل التطبيق، كلمات قليلة جاء فيها: "من فضلكم اتصلوا بالشرطة.. افعلوا ذلك بتكتم من فضلكم.. يرجى عدم جعل الأمر جلياً".

تعرضت للاغتصاب والاحتجاز وشطيرة برغر أنقذتها.. حيلة ذكية لشابة أمريكية تخلّصها من مجرم (فيديو)

وقام الموظفون في مطعم "ذا شيبر تراك" في يونكرز بالاتصال بالشرطة على الفور، كما قالوا في منشور على موقع فيسبوك: "هذا الصباح، حوالي الخامسة صباحاً، تم إنقاذ فتاة من وضع رهينة استمر 5 ساعات… لقد سمعنا كثيراً عن حدوث ذلك الأمر، ولكن لم نعتقد أبداً أنه سيحدث لنا. لحسن الحظ، كنا منفتحين وقادرين على مساعدتها".

فيما قالت الشريكة في ملكية المطعم، أليس بيرميجو، لوسائل إعلام أمريكية، إن عمال المطعم "رأوا الرسالة في الطلب، واتصلوا بزوجي"، مضيفة "سألوه: ماذا نفعل؟ فأجاب: اتصلوا بالشرطة".

وتوجهت الشرطة إلى العنوان المشار إليه في منطقة برونكس، وألقت القبض على الرجل الذي تعرفت عليه الضحية عبر تطبيق مواعدة، بحسب قناة "سي إن إن".

فيما قالت إدارة شرطة مدينة نيويورك إن الضباط توجهوا لموقع الحادث في العنوان في برونكس حوالي الساعة 6:20 من صباح يوم الأحد، وتم القبض على المشتبه به، كيموي رويال، بتهمة الاغتصاب والخنق والتحرش الجنسي والاحتجاز غير القانوني والتهديد والاعتداء والحيازة الإجرامية لسلاح.

ويواجه الرجل الثلاثيني تهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي والانتهاك الجنسي، بحسب وثيقة للشرطة نقلتها القناة نفسها، وأشارت "سي إن إن" إلى أن المشتبه به متورط أيضاً في اعتداء جنسي آخر قبل 4 أيام، وهو ملاحق في هذه القضية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية