اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بطريقة مبتكرة.. يوفنتوس يستعين بالتيك توكر الشهير “خابي لام” للإعلان عن قميصه الاحتياطي (فيديو)

بطريقة مبتكرة.. يوفنتوس يستعين بالتيك توكر الشهير “خابي لام” للإعلان عن قميصه الاحتياطي (فيديو)
عربي بوست

لطالما اعتدنا أن نشاهد أندية كرة القدم الشهيرة تُعلن عن شكل قمصانها الجديدة لكل موسم من خلال عرضها على أجساد أبرز لاعبيها، ولكنّ نادي يوفنتوس الإيطالي وجد طريقة أخرى مُبتكرة للإعلان عن قميصه الجديد.

واستعان البيانكونيري أو كما يحبّ عشاقه تلقيبه بالسيّدة العجوز، أن يعرض قميصه الاحتياطي الذي سيرتديه اللاعبون في المباريات خارج الديار من خلال الاستعانة بالتيك توكر الشهير "خابي لام"، صاحب الفيديوهات المضحكة على موقع "تيك توك".

ونشر يوفنتوس الفيديو الترويجي للقميص بحسابه الرسمي على تويتر، وقد اختار الألوان السوداء الداكنة ولكن هذه المرة مع لمسة مختلفة.

من هو خابي لام؟

خابي، هو شاب سنغالي إيطالي، من عائلة مسلمة هاجرت إلى إيطاليا؛ إذ وُلد في السنغال (غربي إفريقيا) في 9 مارس/آذار 2000، لكنه تربى في إيطاليا، حيث انتقلت عائلته إلى العيش هناك حينما كان عمره عاماً واحداً، ويعيش الآن في شيفاسو بإيطاليا.

خابي صنع شهرته بسرعة، وأصبح مُتابَعاً من قبل الملايين خلال جائحة كورونا.

عمل خابي قبل الشهرة في العديد من الوظائف؛ إذ عمِل جرسوناً في مطعم، ومنظفاً للنوافذ، وفي أحد المصانع.

اشتهر خابي لام بحركة يديه التي يقول من خلالها: "أرأيتم؟ إنها بهذه البساطة!"، لكن دون أن ينطق بكلمة واحدة، بل بإشارة من يديه.

حتى وإن لم تكونوا من متابعيه على Tik Tok أو متابعيه على إنستغرام فقد يكون قد مر أمامكم مقطع فيديو له بينما يسخر من تعقيد بعض مشاهير Tik Tok الحياة باتباع حيل سخيفة أو غير منطقية لإتمام الأمور الحياتية اليومية مثل أن يكسر أحدهم جهاز اللابتوب الخاص به، فقط لأنه لم يناسب حجم حافظته، مع أنه من السهل والمنطقي شراء حافظة جديدة تناسب حجم الجهاز، وهو ما يفعله صديقنا خابي، ثم يقوم بالإشارة بكلتا يديه إلى الشيء البسيط والمنطقي الذي فعله.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية