اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الحمداني: تشكيل حكومة انتقالية وإعادة الانتخابات الأساس لحل للازمة السياسية

الحمداني: تشكيل حكومة انتقالية وإعادة الانتخابات الأساس لحل للازمة السياسية
وكالة المعلومة

أعتبر السياسي المستقل عزام الحمداني، اليوم الاثنين، تشكيل حكومة وطنية انتقالية وإجراء انتخابات مبكرة سيكون هو “الحل الأساس” للازمة السياسية الحاصلة، فيما أكد أن خطورة الخلاف السياسي ربما سيدفع نحو التصادم بين الفرقاء.

تابع قناة “المعلومة ” على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الحمداني في حديث لـ/ المعلومة /، إن “المرحلة الحالية تحتاج إلى التهدئة والتضحية في بعض القرارات لأجل مصلحة البلد وقطع الطريق أمام الجهات العدائية”، معتبرا “التمديد او العمل لمرحلة انتقالية وتشكيل حكومة وطنية وإجراء انتخابات مبكرة سيكون هو الحل الأساسي للازمة الحالية”.

وأضاف، أن “خطورة الخلاف السياسي وتأثيره على الوضع العام والتظاهرات لربما تسهم في تصادم بين الفرقاء السياسيين”، لافتا إلى أن “ايجابية المرحلة تقتضي بوجود تهدئة والاتفاق على وثيقة، والتضحية في بعض القرارات من اجل الخروج بمصلحة وطنية”.

وأوضح السياسي أن “الوضع الحالي يتطلب تقديم تنازلات من الأحزاب في سبيل عدم إعطاء مجال أمام التنظيمات الإرهابية الداخلية والأجندات الخارجية لإشعال نيران الفتنة ما بين القوى السياسية”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون جواد الغزالي، قد أكد، اليوم الاثنين، ان الأيام القادمة تؤشر الى حلحلة الازمة السياسية والفوضى كون المتضرر الوحيد منها هو الشعب، مؤكدا أن “هنالك رؤى جديدة من جميع القوى السياسية للخروج بمشتركات ولتجنب الأزمة السياسية الراهنة”. انتهى/25ر

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية