اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الموسوي: الكاظمي وحسين لم يتحدثا مع ترامب عن جريمة المطار مطلقا

الموسوي: الكاظمي وحسين لم يتحدثا مع ترامب عن جريمة المطار مطلقا
وكالة المعلومة

اكد العضو السابق في لجنة العلاقات الخارجية مختار الموسوي، ان رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي ووزير الخارجية فؤاد حسين لم يتطرقا مع ترامب الى ملف اغتيال قادة النصر اثناء زيارتهما الى واشنطن.

وقال الموسوي لـ /المعلومة/، ان "جهاز المخابرات يعتبر المقصر الأول بحدوث جريمة المطار بحق قادة النصر، كونه يمتلك اتصال مع القيادة الجوية والمعلومات بشأن سماء العراق والأجواء، وبالتالي فأن لم يكن مشاركا بالجريمة بشكل مباشر فهو يمتلك المعلومات عن مايحوم في السماء ليلة وقوع الحادثة".

وأضاف ان "جهاز المخابرات كان الأولى به الإبلاغ عن وجود طائرة مسيرة في أجواء العراق من اجل تغيير مسار الطائرة القادمة من دمشق والتي تحمل على متنها القائد قاسم سليماني".

وبين ان "جميع رحلات الشهيد سليماني باتجاه بغداد لم تشهد تواجد للشهيد أبو مهدي المهندس في المطار من اجل استقباله، وجميع زياراته الى العراق وهيئة الحشد والمقرات السياسية يتم الإعلان عنها بعد مرور وقت من وصوله الى العراق ومغادرته المطار باتجاه مركز المدينة".

ولفت الى ان "وفد العراق الزائر الى واشنطن بعد حدوث الجريمة لم يتطرق مع ترامب بشأن جريمته بحق قادة النصر، حيث اكد ذلك وزير الخارجية فؤاد حسين اثناء تواجده برفقة الكاظمي في واشنطن". انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية