اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الشمري: تأخر نتائج التحقيق بحادثة قادة النصر "سياسي" والكاظمي متورط

الشمري: تأخر نتائج التحقيق بحادثة قادة النصر سياسي والكاظمي متورط
وكالة المعلومة

عزا النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الشمري، الثلاثاء، تأخر اعلان نتائج اغتيال قادة النصر الى التدخل السياسي، فيما اتهم مصطفى الكاظمي وحكومته بالتغطية على نتائج التحقيقات لتورطهم في الحادثة.

وقال الشمري في حديث لـ/ المعلومة /، إن "الكاظمي وحكومته عملت على إخفاء واضاعة نتائج التحقيقات لتورط البعض من الحكومة السابقة فيه"، مشيرا الى ان "هنالك العديد من الملفات تدل على تورط البعض من الحكومة السابقة فيها".

وتابع، ان "تأخر الإعلان عن نتائج التحقيقات في حادثة اغتيال قادة النصر يعود الى التدخل السياسي بالرغم من مرور ثلاث سنوات على الحادثة".

وبشأن الإعلان عن نتائج التحقيقات يبين أن "حكومة السوداني تعمل الان على متابعة اللجان التي شكلت في الفترة السابقة من اجل التحقيق في الحادثة، للكشف عن المتورطين فيها".

وتمر ذكرى حادثة جريمة مطار بغداد الثالثة على الشعب العراقي، التي أدت الى استشهاد "قادة النصر" الذين كان لهم دور كبير في تحرير العراق، لاسيما أنهم قادوا معركة وجودية كادت أن تُسقط بلاد الرافدين بيد جماعة إرهابية، عملت على سفك دماء أبنائها على مرأى ومسمع المجتمع الدولي الذي بقي متفرجاً مدة طويلة.انتهى/25ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية