اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفتح: الاطاحة بالحلبوسي  أمر في غاية السهولة

الفتح: الاطاحة بالحلبوسي  أمر في غاية السهولة
وكالة المعلومة

رأى القيادي في تحالف الفتح عائد الهلالي، الخميس، ان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لا يمتلك القاعدة الجماهيرية الكبيرة، فيما اكد ان المكون السني يعاني من نقص كبير في القيادات، والاسماء التي تظهر لقيادته سرعان ما تختفي بعد فترة قصيرة و لاسباب مجهولة.

وقال الهلالي في حديث لـ /المعلومة/ إن "الإطاحة بالحلبوسي ستكون بغاية السهولة في حال التزمت التحركات الجديدة بمصداقيتها وجديتها في خدمة المكون السني"، مشيرا الى ان "رئيس تحالف السيادة بنى ما هو عليه الان جراء استخدامه للنفوذ والمال".

وتابع، أن "المكون السني يعاني من نقص كبير في القيادات، والاسماء التي تظهر لقيادته سرعان ما تختفي بعد فترة قصيرة و لاسباب مجهولة"، لافتا الى ان "مناطق وتنوع جمهور المكون السني سيبرز العديد من القيادات الجديدة في المرحلة المقبلة".

وبشأن التحالف الجديدة والانشقاقات الحالية بين الهلالي، ان "الرؤية غير موحدة بشكل كافي، والتزام التحركات الجديدة في الجدية والمصداقية لخدمة المكون السني ستقلب المعادلة، ونشهد قيادات غير الحلبوسي لقيادة المكون".

وكان عدد قيادات المكون السني قد أعلنت في وقت سابق عن تشكيل خمس تحالفات جديدة في مختلف المحافظات، فضلا عن الانشقاقات التي اعلنها بعض النواب من التحالف السيادة في هذه الفترة فضلا عن الانشقاقات الجديدة في الفترة المقبلة بحسب مقربين من داخل البيت السني.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية