اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

حذف جميع أغاني آمال ماهر من تطبيق "أنغامي" يُثير الجدل بين جمهورها

حذف جميع أغاني آمال ماهر من تطبيق أنغامي يُثير الجدل بين جمهورها
السومرية

وتساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب حذف أغاني آمال ماهر، دون سابق إنذار، ودون التعليق من أي جهة، للكشف عن سبب حذفها.

وأعرب نشطاء السوشيال ميديا عن استغرابهم حذف أغاني الفنانة المصرية من التطبيق، مطالبين بالكشف عن السبب وراء ذلك.

وكتبت بسمة محمد على تويتر: "ستبقى متألقة وسطوعك ونجاحك بإذن الله، لأنه قانون الكون، لأن الجواهر النادرة هي الأكثر قيمة، وأنت صاحبة موهبة نادرة، أنت آمال الفن العربي في زمن الابتذال والرداءة".

وعلق ناشط آخر: "بجد أنا مش عارف الظلم ده لحد إمتا؟ بس طول العمر ربنا مع المظلوم، ده ابتلاء من عند ربنا، ربنا ينصرك على أعدائك".

وردًا على بعض التدوينات التي تشير إلى أن من الممكن أن تكون آمال ماهر هي من طلبت حذف أغانيها، كتب أحد الحسابات التابعة لجمهور الفنانة المصرية: "مهما حذفوا من أرشيفك، وحاولوا التعتيم بكل قوتهم هيفضل صوتك في وجداننا ووجدان المصريين، والتاريخ هيقول زي ما كان فيه أم كلثوم ونجاة، كان فيه آمال ماهر".

‎وكان آخر حفل أحيته الفنانة المصرية بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في التاسع والعشرين من شهر يوليو 2022 بحضور شخصيات بارزة تقدمها وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين وألفت عمر ومصممة الأزياء إيناس شاهين.

وهذا الحفل هو الأول للفنانة آمال ماهر بعد غياب عامين، وأكدت حينها أن غيابها كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا الذي أثر على حالتها الصحية لفترة.

‎أما آخر ظهور لها عبر حسابها في إنستغرام، فقد كان في منتصف شهر كانون الثاني، حيث نشرت مجموعة صور وهي على شاطئ البحر، دون أن تعلق عليها، لكن الصور بدت قديمة وليست جديدة وفق متابعيها.

حذف جميع أغاني آمال ماهر من تطبيق أنغامي يُثير الجدل بين جمهورها
سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية