اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سيرين تحسم خلافها مع نادين نجيم: أفتخر بنادين.. وأتمنى أن تبادلني الشعور

سيرين تحسم خلافها مع نادين نجيم: أفتخر بنادين.. وأتمنى أن تبادلني الشعور
السومرية

وقالت عبد النور في تصريحات لبرنامج "سهير شو" ،"نادين نجيم زميلتي وبفتخر فيها، قلتلها ياها مرة، كتبتها على السوشال ميديا، مبروك الموريكس دور زميلتي اللي بفتخر فيها، وبتمنى هي كمان تكون تفتخر فيي".

وأضافت أن المقارنة والمنافسة بينهما صحيحة، معلقة: "الجمهور دايما بعمل مقارنة، بقولوا سيرين ونادين والعكس، فإذا صح".

وتطرقت الفنانة اللبنانية إلى المنافسة "غير الشريفة" التي تشهدها الساحة الفنية، مؤكدة أن هناك من يحاول الاستيلاء على أعمال غيره أو عرقلة تقدمه، وعلقت: "ما حدا بسكر باب الله فتحوا لأحد، ولكن الذي يتعب كثيرا أن يكون المنتج داعم لزميلتك أو ممثلة أكثر من أخرى ولكني سأحافظ على شغفي بالعمل. فأنا ما رح استسلم وسأستمر بتقديم المزيد من الأدوار والتواجد بكثرة على الساحة الفنية".

وشددت على أهمية المنافسة "الشريفة" التي تعطي الإنسان مزيدا من الاندفاع لتقديم الأفضل دائما، قائلة: "لا يجوز أن ينافس الإنسان نفسه".

وتابعت: "لكل نجمة تصرح دوما أنها تنافس نفسها بقلها انتي كتير غلطانة ما في أجمل من أن تنافسي زميلة لك وتغاري منها غيرة ايجابية. فأنت لن تشعري بطعم النجاح إذا كنت وحيدة على الساحة".

وأشارت إلى أنها تنافس كل زميل يقدم عملا جميلا إلى جانب شركة إنتاج محترمة، كما أنها تفرح عندما تهنئ زملاءها على أعمالهم وتنتظر أن يبادلوها بالمثل، لأنها تنزعج من التجاهل، مؤكدة أنه لا يجوز مقارنتها مع نجمات سبقنها على الساحة والعكس صحيح.

وتحدثت سيرين عبد النور عن حياتها الخاصة، إذ قالت: "الأهم في حياتي هي سيرين الأم والزوجة، وسعيدة لأني استطعت أن أحقق حلم الأمومة، وأحب فكرة سيرين الممثلة، كون التمثيل مرآة المجتمع والممثل يحكي حياة الناس وقصصهم. وأفرح عندما يقال عني الممثلة الموهوبة التي استطاعت إثبات نفسها بالأدوار التي جسدتها".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية