اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بمناسبة زفاف الأمير الحسين.. نجوم الفن يحيون حفلا جماعيا مجانيا في الأردن

بمناسبة زفاف الأمير الحسين.. نجوم الفن يحيون حفلا جماعيا مجانيا في الأردن
السومرية

وبحسب صفحة "زوروا الأردن"، فإن الحفل الذي سيجمع بالإضافة إلى حسني وعلامة، كلاً من أحمد سعد، وديانا كرزون وزين عوض، سيقام في ستاد عمّان الدولي، بالعاصمة عمّان، يوم الإثنين 29 أيار 2023.

وأوضحت الصفحة أن الحفل سيبدأ في الساعة 8 مساء، وستغلق الأبواب مع بدئه، وطالبت المسجلين بالحضور إلى الموقع قبيل بدء الحفل بـ 3 ساعات، حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

وأشارت إلى أن الدخول سيكون مجانا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل. كما تتوافر حافلات نقل مجانية إلى الحفل.

وضمن استعدادات الأردنيين لزفاف ولي العهد، أقامت سيدات قرية النقع، حفلة حناء، للأمير العريس الذي يعقد قرانه في الأول من حزيران المقبل.

بدورها، شاركت الملكة رانيا العبد الله متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو لتجهيزات ليلة الحناء، التي تسبق حفل زفاف نجلها الأمير الحسين.

ووثَّق الفيديو تجهيزات ليلة الحناء، وتظهر فيه سيدات منهمكات في حياكة التطريزات التراثية، بينما شابات أخريات يعملن على صنع المكرميات الأنيقة.

وفي وقت سابق، نشرت الملكة رانيا فيديو كليب لأغنية جديدة قدّمتها فرقة "جماعة خير"، يتضمن مشاهد نادرة لنجلها الأمير الحسين بن عبد الله.

وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو بالقول: "الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب نفرح بالحسين".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية