اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اتحاد كرة السرعة يتلقى وعوداً بحل أزمة التخصيصات المالية

اتحاد كرة السرعة يتلقى وعوداً بحل أزمة التخصيصات المالية
وكالة المعلومة

أعلن الاتحاد العراقي المركزي لكرة السرعة، تلقيه وعودا من لجنة الشباب والرياضة النيابية بالمساعدة في حل أزمة التخصيصات المالية الخاصة بالاتحاد.

وقال رئيس الاتحاد، فراس راضي الخفاجي في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ إن "انحاد كرة السرعة، تلقى وعدا من قبل مقررة مجلس النواب وعضو لجنة الشباب والرياضة النيابية بيداء خضر بهنام بالتدخل لحل أزمة تأخر إطلاق التخصيصات المالية للاتحادات الرياضية من قبل وزارة المالية، جاء ذلك خلال مشاركتهما في حفل إطلاق تميمة دورة ألعاب غرب آسيا للشباب في العراق ٢٠٢٥ والذي عقد في أحد فنادق العاصمة بغداد".

وأضاف أن "مقررة مجلس النواب شددت على ضرورة عقد اجتماع عاجل للأطراف المعنية لبحث سبل توفير سيولة مالية لاتحاد كرة السرعة لضمان مشاركة منتخب العراق ببطولة العالم بكرة السرعة في مصر الشهر المقبل".

ولفت الخفاجي إلى أن "رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية عقيل مفتن، وعد أيضا خلال الحفل ببذل أقصى الجهود الممكنة لتذليل العقبات أمام الاتحادات الرياضية غير الأولمبية وبضمنها اتحاد كرة السرعة".

يذكر أن المنتخب الوطني العراقي بكرة السرعة تنتظره مشاركة مهمة في بطولة العالم الخامسة والثلاثين والمقرر إقامتها في جمهورية مصر العربية أواخر تشرين الأول المقبل. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية