البيئة تعلن انخفاض نسب التلوث في بغداد وكالة الانباء العراقية واع
تلخيص الخبر بالذكاء الاصطناعي
أعلنت وزارة البيئة عن انخفاض نسب التلوث في بغداد بسبب الإجراءات الأخيرة وتحسن الحالة الجوية. وأكد المتحدث باسم الوزارة أن هذه الجهود ساهمت في تحسين جودة الهواء.
وشدد على ضرورة استمرار الاهتمام بمشكلة التلوث وعدم اقتصاره على الأزمات، داعياً الجهات المعنية للالتزام بالتشريعات البيئية.