غيابات الأهلي عن مواجهة القادسية في كأس الملك
تلخيص الخبر بالذكاء الاصطناعي
يفقد النادي الأهلي عددًا من لاعبيه في مواجهة القادسية بكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تشمل الغيابات ياسين الزبيدي بسبب الإصابة، وزياد الجهني للإيقاف، وريان حامد لعدم الجاهزية.
تأتي هذه الغيابات في وقت حساس للفريق، مما يؤثر على فرصه في المنافسة خلال دور ربع النهائي للبطولة.