الكهرباء اتخذنا إجراءات بديلة لسد نقص الغاز الإيراني في بعض المحطات
تلخيص الخبر بالذكاء الاصطناعي
أعلنت وزارة الكهرباء العراقية عن توقف ضخ الغاز الإيراني بسبب أعمال صيانة، مشيرة إلى أن الضخ سيعود خلال أيام. وبدلت الوزارة إلى الوقود المحلي لتلبية احتياجات محطات الكهرباء.
كما أكدت الوزارة استعدادها لفصل الشتاء من خلال صيانة وتوسعة محطات الإنتاج، مع تنسيق مع وزارة النفط لتلبية الحاجة المحلية حتى عودة الغاز الإيراني.