اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

أنباء عن قبول كاتانيتش شروط الوفد الاتحادي مقابل تجديد العقد

أنباء عن قبول كاتانيتش شروط الوفد الاتحادي مقابل تجديد العقد
بغداد اليوم

كشف مصدر مقرب من طرفي الحوار بين وفد اتحاد الكرة، ومدرب منتخب العراق بكرة القدم كاتانيتش، أن الاخير سيقبل شروط الوفد الاتحادي بنسبة كبيرة .

وقال المصدر، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن"الوفد الاتحادي المؤلف من رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد فالح موسى، وعضو الاتحاد يحيى زغير، ومدير العلاقات بالاتحاد زياد حميد اضافة لانضمام رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود، سيجتمع عند الساعة السابعة مساءً في مدينة اربيل بالمدرب كاتانيتش لنقل شروط المكتب التنفيذي بالاتحاد مقابل تجديد العقد له".

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاجواء السائدة تؤكد الى ان التوصل لصيغة اتفاق مرضية مع قبول شروط الاتحاد هي السائدة، خاصة وان رئيس الاتحاد الملا عبد الخالق مسعود ورئيس لجنة المنتخبات فالح موسى هما الى جانب قرار استمرار كاتانيتش مع المنتخب".

يشار الى ان اتحاد الكرة كان قد اقترح وضع بعض التعديلات على تجديد عقد كاتانيتش، منها ضمان المدرب باحتلال المنتخب الوطني العراقي المركز الثاني كأدنى مستوى في مجموعته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للتصفيات النهائية لكأس العالم التي تضم بالاضافة اليه، منتخبات ايران وكمبوديا والبحرين وهونك كونك ، اضافة لقبول المدرب تعيين مستشارين اثنين له، ومدرب مساعد محلي واحد.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية