• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 02:28:07
{محلية: الفرات نيوز} أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الأحد، إطلاق توزيع وجبة جديدة من مادة الطحين ضمن مفردات الحصة التموينية

وذكر بيان للوزارة تلقته {الفرات نيوز} أن الشركة العامة لتصنيع الحبوب باشرت بقطع قوائم تجهيز الوكلاء للحصة الرابعة من مادة الطحين.

وأضاف البيان أن "تعميما صدر إلى مراكز القطع في بغداد والمحافظات لقطع حصص المطاحن من الحبوب اعتبارا من اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر أيار الجاري واستقبال الوكلاء اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق للسابع منه والشروع بعملية القطع وفقا لجداول مراجعة الوكلاء وحسب توقيتات خطة التجهيز التي نشرتها لجنة الخطة المركزية في الشركة.

وأشار البيان إلى أن" جداول المراجعة أعطت الأسبقية في المراجعة إلى المناطق الأكثر فقرا مع التنويه إلى أن تسديد أجور قوائم القطع سيكون إلكترونيا في عموم البلاد عبر بطاقات الدفع الإلكتروني وتبعا لنظام الدفع الإلكتروني الذي اعتمدته الشركة منذ بداية العام الجاري ".

ودعا البيان في الوقت ذاته" الوكلاء إلى مراجعة مراكز القطع حسب الجداول المعلنة مع توجيه وحدات القطع والتسويق في مقر وفروع الشركة إلى تنظيم عملية المراجعة وتبسيط الإجراءات ".

وأكد "على متابعة عملية التوزيع وتجهيز الوكلاء والمواطنين من قبل اللجان الرقابية واستقبال شكاوى المواطنين حول نوعية الطحين المجهز وأوقات عمل الوكلاء أو في حال استيفاء مبالغ أكثر من الأجور التي حددتها الوزارة عن كل

ودعا البيان في السياق ذاته "جميع المشمولين بنظام البطاقة التموينية إلى مراجعة الوكلاء لاستلام حصصهم المقررة لضمان عدم تكدسها لدى الوكلاء بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والإبلاغ عن المخالفات أن وجدت عبر الاتصال بقسم الرقابة أو فروع الشركة بالمحافظات".

اخبار ذات الصلة