خلال لقائه رئيس مجلس المحافظة

وزير العدل يشطر مديرية التنفيذ في الديوانية ويوجه بإيجاد مبنى بديل للشامية وعفك

بغداد – 964

وجه وزير العدل خالد شواني، الأحد، خلال استقباله رئيس مجلس محافظة الديوانية محمد شخير، بشطر مديرية التنفيذ في مركز المحافظة وإيجاد مبنى بديل لمديريتي تنفيذ الشامية وعفك.

وذكر بيان لمكتب وزير العدل تلقت شبكة 964 نسخة منه:

استقبل معالي وزير العدل د. خالد شواني، اليوم الأحد، بمكتبه الرسمي، رئيس مجلس محافظة الديوانية الأستاذ محمد شخير الغانمي والوفد المرافق له، وفي مستهل اللقاء قدم سيادته التهنئة لرئيس المجلس والسادة الأعضاء بمناسبة توليهم مهام الإدارة المحلية في الديوانية، متمنيا لهم النجاح في أداء المهام الموكلة اليهم، كما أكد معاليه على مواصلة العمل والتنسيق المشترك لتحسين واقع العمل في الدوائر العدلية في المحافظة.

وخلال اللقاء وجه د. شواني، مدير عام دائرة التنفيذ الأستاذ راستي يوسف حميد، بتقديم مطالعة بشأن شطر مديرية تنفيذ الديوانية مع دراسة شاملة لجميع المتطلبات اللازمة لتحقيق ذلك مع تهيئة أجواء ملائمة لعمل دائرة التنفيذ، كما أوعز بتحديد عدد الكوادر المطلوبة في دوائر التنفيذ لغرض التنسيق مع مجلس المحافظة من أجل توفيرها، فضلاً عن إيجاد مبنى بديل لمديريتي تنفيذ الشامية وعفك والمباشرة بالانتقال اليهما بأسرع وقت.

وفي ختام اللقاء، الذي حضره السادة مدراء دائرة الكتاب العدول ودائرة التسجيل العقاري ودائرة التنفيذ ودائرة العلاقات العدلية، وجه معالي الوزير، السادة المدراء العامين بالتحرك والتنسيق مع الإدارة المحلية في الديوانية من أجل تحسين واقع عمل الدوائر العدلية وتوفير الكوادر المطلوبة وكذلك تحسين بيئة العمل من خلال إيجاد ابنية ملائمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.