اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

غداً.. العراق يواجه كمبوديا بتصفيات كأس آسيا لكرة الصالات

غداً.. العراق يواجه كمبوديا بتصفيات كأس آسيا لكرة الصالات
الرابعة

يواجه منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات، غداً الاثنين، نظيره الكمبودي ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة لتصفيات كأس آسيا المقامة باوزباكستان، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بغداد.

ونجح منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ الصالات في تحقيقِ الفوز على نظيره الماليزيّ بهدفين مقابل هدفٍ، في أولى مبارياته ضمن تصفياتِ المجموعةِ الآسيويّة السابعة والجارية حالياً في مدينةِ فرغانة الأوزبكيّة امس السبت.

وقدّم منتخبنا أداءً جيداً، ولم ينجح منافسهُ الماليزيّ من مُجاراةِ الفريق العراقيّ بالرغم من محاولاته تهديد المنتخب العراقيّ عن طريقِ الهجمات المرتدة، ليسجّل منتخبنا هدفين بواسطةِ اللاعبين غيث رياض وسالم فيصل.

وقال مدربُ منتخبنا البرازيليّ ريكاردو سوبرال كاكاو، إن المنتخب نجحَ في قطع نصفِ مسافة التأهل للنهائياتِ الآسيويّة، بعدَ أن حققَ الفوزَ على نظيره الماليزي في أولى مبارياته.

وأضاف: المباراةُ كانت صعبةً لأن منافسنا يعدُّ من المُنتخباتِ المُتطورةِ في الفترةِ الأخيرة، ولديه لاعبون ينشطون في الدورياتِ الأوروبيّة، لكن لاعبينا نجحوا في تنفيذِ الواجبات المناطةِ بهم، وحققوا نقاطَ الفوز الثلاث، ونسعى إلى أن يستمرَ أداء الفريق التصاعديّ من أجل خطفِ بطاقة التأهل للنهائياتِ الآسيويّة.

من جانبه، أشاد عُضو المكتب التنفيذيّ لاتحادِ الكرة، رئيس الوفد "فراس بحر العلوم" بالمُستوى والأداء الفنيّ الجيد الذي قدّمه أسودُ الرافدين، وتحقيق فوزهم الأول في التصفياتِ الآسيويّة.

وثمّن بحر العلوم هذا الفوزَ المهم الذي حققهُ على منتخبِ ماليزيا، وبهدفين نظيفين، وقطع بهذا الفوزِ نصفَ الطريق نحو بلوغ النهائياتِ الآسيويّة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية