اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شاهد السبب وراء استمرار تعذيب المعتقلين في البحرين

العالم

اوضح من ستوكهولم الناشط الحقوقي البحريني عباس شبر في حوار معه ببرنامج " حديث البحرين "، السبب وراء استمرار تعذيب المعتقلين في البحرين، واهمية تحديد يوم لمعتقلي الرأي في البحرين الذين يعانون الأمرّين .

وبين الناشط الحقوقي البحريني عباس شبر انه في "يوم الأسير البحريني "، نقول وكما هو معلوم أنه في البحرين يوجد عدد كبير وهائل من المعتقلين والسجناء السياسيين يرزحون في السجون البحرينية وهناك تعتيم على عملية الانتهاكات الحاصلة داخل السجون البحرينية وخصوصا في هذه الفترة التي دأب النظام خصوصا في الفترة الاخيرة على تمييع القضية البحرينية من خلال تماديه في التطبيع مع الكيان الصهيوني والتطبيع مع المجرمين والقتلة لذلك نشهد عملية تعذيب مستمرة بداخل السجون البحرينية ولا يوجد على الاقل ضغوطا لرفع هذا الظلم الحاصل على معتقلي السجون البحرينية .

يذكر انه كان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير قد قال أن أوضاع معتقلي الرأي داخل السجون البحرينية ما زالت تسوء مع اقتراب يوم الأسير البحرينيّ. واشار الائتلاف عبر موقعه الألكتروني بأنّ أوضاع معتقلي الرأي في سجن جو المركزي تسوء، فالزنازين مكتظّة، ولا يوجد فيها تهوية ، ومياه الخدمة مقطوعة ما أدّى إلى انتشار الأمراض الجلديّة بينهم، مع حرمانهم العلاج.

المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق..

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية