اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ارتفاع صادرات محافظة البرز الايرانية 32 بالمائة

ارتفاع صادرات محافظة البرز الايرانية 32 بالمائة
فارس

شهدت صادرات محافظة البرز /غرب طهران/ ارتفاعا بنسبة 32 بالمائة خلال العام الجاري مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي (حسب التقوم الايراني ينتهي في 20 آذار/ مارس) وفق ماأفاد المحافظ عزيز الله شهبازي.

وقال شهبازي، في تصريح أدلى به اليوم السبت خلال اجتماع المجلس الحواري بين الحكومة والقطاع الخاص بالمحافظة، إنّ هذا النجاح يدلل على تنمية الانتاج والتجارة وهو مايسفر عن زيادة حالات الهجرة والتي تتطلب تنمية فرص العمل.

واشاد بنشاطات المنتجين ورجال الاعمال في المحافظة ووصفهم بالمؤثرين على الصعيد الاقتصادي والتنمية، موضحا: إن الوحدات الانتاجية والصناعية بما فيها الصغيرة والكبيرة مستمرة في نشاطاتها ما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني الى الامام.

ووصف فرص العمل والانتاج والتجارة بمثابة جناح للتنمية، عادّا الامن والاهتمام بحقوق المواطنة والنشاط الاجتماعي جناحاً آخر مايتطلب حركتهما معا بهدف الاستمرار في التنمية لذلك اتخذت الاجراءات اللازمة في هذا السياق بهدف الاستمرار في التحرك والنشاط وفق خطط أساسية.

وفي سياق آخر أعلن استعداد المحافظة لتأسيس مكتب لوزارة الخارجية بهدف دعم رجال الاعمال وإقامة علاقات مع الناشطين الاقتصاديين في الخارج.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية