اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

زين العراق تُعلن عن توسع نطاق خدمة " oodi"

زين العراق تُعلن عن توسع نطاق خدمة  oodi
موازين نيوز

أعلنت شركة زين العراق، اليوم الأربعاء، توسع نطاق خدمة الاتصالات الرقمية oodi لتشمل الرمادي وكربلاء إضافة إلى بغداد والبصرة والنجف، مشيرةً إلى انطلاق حملة إعلانية لتعريف المستهلك، بهذه الخدمة وآلية عملها.

وقالت الشركة في بيان تلقته /موازين نيوز/، إنه "وبعد انطلاقoodiخدمة الاتصالات الرقمية المقدمة من زين قبل أكثر من 6 اشهر في بغداد والبصرة والنجف، تتوفر هذه الخدمة حالياً في كل من كربلاء والرمادي والفلوجة، وذلك في إطار خطط زين لتوفير خدمةoodiفي كافة المحافظات العراقية".

وأضاف البيان، "تواكبoodiتقنيات 4G LTE عبر شبكة الجيل الرابع الأسرع في العراق من زين، وتقدم خط جديد لموبايلك، من خلال تطبيق واحد مبتكر وشامل، حيث يمكنك طلب الشريحة الجديدة من التطبيق لتصلك إلى باب منزلك. ويتميز تطبيق oodiبسهولة الاستخدام ويتيح مرونة فائقة في الاشتراك وحرية اختياررقم جديد لموبايلك والخدمات والباقات التي تحتاجها".

وأشارت إلى أن "باقات oodi تقدم الانترنت وباقات الاتصال، من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وتبدأ الخطوة الأولى من خلال تحميل التطبيق وطلب الشريحة التي تسلّم لك أينما كنت، وتوفر للمستخدمين فرصة الحصول على خط فعال وحرية اختيار ما يناسب وما يتلاءم مع الاحتياجات، توجد طريقتان للحصول على خط الهاتف، الطريقة الأولى من خلال تحميل تطبيقoodiالمتوفر على متجر أندرويد وآبل على أي هاتف محمول، واختيار رقم الهاتف، حيث يتم تفعيل وتوصيل الشريحة إلى باب المنزل. أما الخيار الثاني فيكون عبر الحصول على شريحة الهاتف SIM مسجلة باسم المشترك من نقاط البيع المعتمدة، ويتوجب بعد ذلك استخدام التطبيق لتفعيل الشريحة. ومن خلال التطبيق، تبدأ تجربة المستخدم مع عالمoodiالمتنوع والمبتكر من خلال اختيار الخطط والعروض والباقات المقدمة الذي تناسب الاحتياجات. وتتوفر باقات الانترنت والاتصالات وطريقة الدفع عبر الانترنت، من دون الحاجة إلى التنقل أو زيارة مكاتب أي شركة أو مكاتب خدمة الزبائن".

وتابع البيان "توفرoodiعالماً متكاملاً من التجارب والمنتجات الرقمية غير المحدودة وحلول رقمية مستوحاة من كافة شرائح المجتمع تواكب العالم الرقمي السريع التطور، وتحت شعار "خط جديد لموبايلك، إكلبها "oodiأطلقت زين العراق، الحملة الإعلامية والإعلانية الخاصة بـoodiمن خلال فيلم إعلاني قصير مصور، يُعرّف المستهلك العراقي، بهذه الخدمة وآلية عملها حيث تتطلع إلى تقديم فرص مستقبلية مبتكرة ورائدة للشعب العراقي".

وذكرت الشركة، أنها "تعمل على توسيع نطاق توفرoodiخدمة الاتصالات الرقمية المقدمة من زين، في كافة المدن والمحافظات العراقية، بهدف سد الفجوة الحقيقية في سوق الاتصالات العراقي، وهي تطبيق مبتكر من شأنه أن يوفّر للمستخدم القدرة على الاختيار، الأمر الذي يرتبط ارتباطاً جوهرياً بالقيمة المقترحة للمنتجات. فمن خلال تطبيقoodiيمكن للمستخدم اختيار خط جديد، تبديل الباقات، سهولة مراقبة استخدامها، والحصول على سرعة الإنترنت مقابل القيمة التي يدفعونها وحصول المشتركين على الدعم الذي يرغبون فيه. ويتناغم ذلك مع استراتيجية زين العراق الهادفة إلى توفير أحدث الحلول الرقمية وتقنيات الاتصالات الرائدة لكافة شرائح المجتمع العراقي وتلبية احتياجاتهم وطموحاتهم لا سيما جيل الشباب".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية