اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

“مطلب جماهيري”.. مجدي الهواري يتحدث عن عودته لزوجته السابقة غادة عادل

“مطلب جماهيري”.. مجدي الهواري يتحدث عن عودته لزوجته السابقة غادة عادل
عربي بوست

وصف المخرج المصري مجدي الهواري عودته لزوجته السابقة غادة عادل بأنها "مطلب جماهيري" منذ أن عرضت حلقتهما الخاصة في برنامج "بصراحة".

مجدي الهواري يتحدث عن عودته لغادة عادل

نشر المخرج المصري مجدي الهواري بوستاً على صفحته الشخصية على فيس بوك يتحدث فيه عن عودته لزوجته السابقة الممثلة غادة عادل.

وقال الهواري ممازحاً متابعيه: "حتى خطيب الجمعة فاضل يدعيلنا نرجع أنا وغادة"، ووصف عودته لزوجته السابقة بأنها باتت "مطلباً جماهيرياً".

ولاقى منشور الهواري تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه على فيس بوك الذين أكدوا على رغبتهم بعودة الزوجين لبعضهما البعض، خاصة بعد ظهورهما معاً في برنامج "بصراحة"؛ إذ كان من الواضح أن الطرفين لا يزالان يكنان المشاعر لبعضهما.

وتمنى المتابعون في التعليقات أن يعيد الزوجان السابقان التفكير بشأن علاقتهما، وعلقت إحداهن: "حرام عليكم، ناقص الرئيس ينزل قرار جمهوري بأنكم ترجعوا".

وكانت غادة عادل، قالت- في وقت سابق- إن أبناءها طالبوها بالعودة لأبيهم المخرج مجدي الهواري، خاصة بعد المواجهة الأخيرة بينهما في برنامج "بصراحة".

اللقاء الأخير بين الطليقين

من الجدير بالذكر أن الزوجين السابقين قد ظهرا سوياً في برنامج "بصراحة" الذي يعرض على قناة MBC1، إذ كان ذلك البرنامج هو أول لقاء تلفزيوني يجمعهما منذ طلاقهما في 2018.

وقد تحدث الزوجان السابقان عن الكثير من الأمور في حياتهما الشخصية، وتميز لقاؤهما بأنه كان مليئاً بالمشاعر التي تسببت في بكاء غادة في نهاية اللقاء، حيث ذكر لها الهواري خلال البرنامج أنه لا يزال يحبها وهو السبب الذي منعه من الزواج منذ أن افترقا عن بعضهما البعض.

وبسبب المشاعر التي كانت واضحة بين الطرفين في اللقاء، طالب الجمهور الزوجين بالعودة لبعضهما، حتى بات هذا "مطلباً جماهيرياً" حسب تعبير الهواري.

يذكر أن غادة عادل تزوجت عام 1997 من المنتج والمخرج مجدي الهواري، ولها منه 5 أبناء، واستمر زواجهما حتى عام 2018، معلنين عن حفاظهما على الاحترام المتبادل. ويعتبر الهواري أيضاً مدير أعمالها، كما قدمها في عدد من أعمالها الفنية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية