اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نقاط الشرطة تربك حسابات الصقور والنوارس في الدوري

نقاط الشرطة تربك حسابات الصقور والنوارس في الدوري
وكالة الانباء العراقية

أكد المحلل الكروي قصي هاشم، أنّ الدوري انتهى لمصلحة فريق الشرطة بنسبة 90%، لافتاً الى أن نتائج باقي الفرق صبت بمصلحة المتصدر للابتعاد عن أقرب الملاحقين مع اختتام المرحلة الأولى من المسابقة .

وقال هاشم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن " حصول فريق الشرطة على 53 نقطة من أصل 57 نقطة، هي سابقة تحصل للمرة الأولى في الدوري العراقي" مبيناً، أن" تعادل الزوراء مع النجف والقوة الجوية مع الصناعة قتل طموح الفريقين في المنافسة على لقب الدوري لاسيما إن الفارق أصبح كبيراً بينهم وبين المتصدر".

واضاف هاشم، أن " فريق الشرطة سيواجه صعوبة في المرحلة الثانية من المسابقة في حال استعدت الفرق بقوة وتجاوزت الأخطاء التي وقعت فيها في المرحلة الأولى، كما ان جميع الفرق تسعى لاثبات نفسها بشكل جيد ".

وتابع هاشم، أن " وصول فريق الطلبة الى مركز الوصافة يحسب له بعد تعثر الزوراء والجوية ونفط الوسط ونحن بحاجة ان نشاهد الطلبة أن يكون ضلعاً من أضلاع المربع الذهبي ومنافساً على المراكز المتقدمة ".

وواصل هاشم، أن " فريق الميناء يمتلك هوية وشخصية قوية وفريق لديه جمهور كبير لا يرضى سوى بالمراكز المتقدمة"، مشيراً الى أن" فترة توقف الدوري لمدة 20 يوماً ستكون فترة الراحة بين المرحلتين من الممكن أن تعالج فيها الفرق اخطاءها بالاضافة الى تعزيز مراكز اللعب بلاعبين متميزين ".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية