اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

“ما بدك تدخل الجنة؟ اتجوزني”.. الفنانة إنجي خوري تطلب الزواج بالفنان المعتزل أدهم النابلسي (فيديو)

“ما بدك تدخل الجنة؟ اتجوزني”.. الفنانة إنجي خوري تطلب الزواج بالفنان المعتزل أدهم النابلسي (فيديو)
عربي بوست

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة 13 مايو/أيار 2022، مقطع فيديو للفنانة السورية المثيرة للجدل إنجي خوري، تتحدث فيه عن رغبتها في الزواج بالمطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

ما أثار الجدل حول فيديو الفنانة السورية، هو أنها كثيراً ما تنشر مقاطع فيديو على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي بملابس مُخلة بالذوق العام وتتعرض كثيراً للانتقادات، وجاء حديثها عن الرغبة في الزواج بـ"نابلسي" مع تأكيدها أنها سوف تتوب وترتدي الحجاب.

إنجي خوري تطلب الزواج بأدهم النابلسي

نشرت إنجي خوري مقطع الفيديو، وقالت فيه: "تعرفوا إذا أدهم نابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح أستخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله! أدهم تقبل تتزوجني؟"، وأضافت: "بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة؟ بليز اتزوجني".

يأتي حديث إنجي خوري إلى أدهم نابلسي، بعد أيام قليلة من تصدُّر المطرب الأردني المعتزل مُحركَ البحث على منصات التواصل بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يتلو القرآن.

يُذكر أن إنجي خوري ممثلة سورية أثارت الجدل في السنوات الأخيرة، حيث اتَّهمت نانسي عجرم بسرقة لحن أغنية "يلا نولعها"، وقالت إنها تعرضت للتحرش وهي بسنِّ الـ13، وما تعرضت له على يد والدها دفعها للذهاب إلى طبيب نفسي.

جدير بالذكر أن الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي تحدث سابقاً عن كواليس قراره اعتزال الغناء والابتعاد عن الساحة الفنية والذي أعلن عنه منذ أشهر.

نابلسي رد على أسئلة متابعيه التي تمحورت حول أسباب اعتزاله، مشيراً إلى أن قراره اتخذه منذ رمضان الماضي، لكنه لم يعلن عنه وقتها.

أدهم نابلسي يتحدث عن أسباب اعتزاله

كذلك روى أدهم نابلسي كواليس تفكيره في الاعتزال، موضحاً أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر، وساعدته فترة الحظر المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

الفنان الأردني المعتزل قال في مقطع الفيديو: "فترة كورونا كانت ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها، قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالساً في البيت وبدأت أفكر واستمررت في العمل سنة تقريباً، بس اللي صار أنه في شهر رمضان الماضي كنت أعمل على ألبوم وبدأنا العمل وقلت أريد أن أمسح السوشيال ميديا للتركيز، ومسحت فعلاً وحاولت ألا أضيّع دقيقة في رمضان".

كما أضاف أنه قرر الانتهاء من ألبومه الحالي ليكون الأفضل في مشواره الفني ثم يعلن الاعتزال بعدها، لكنه تراجع عن هذا التفكير، معلقاً: "وفي العشر الأواخر وضع الله فيّ شعور بأنك بتفكر تعمل هذا الألبوم واعتزل بعده، وفكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى أعتزل".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية